برعاية وكيل "الخدمة المدنية"

انطلاق فعاليات النسخة الثانية للمعرض العقاري المتنقل

 

 

 

 

مسقط – الرؤية

نظمت الجمعية العقارية العمانية أمس «معرض عُمان العقاري المتنقل» 2016م بنسخته الثانية في مسقط جراند مول، بمشاركة شركات ومكاتب عقارية في السلطنة. ورعى فعاليات المعرض سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي، وكيل وزارة الخدمة المدنية، وسعادة محمد الكندي، عضو اللجنة الاقتصادية في مجلس الشورى.

وحضر الافتتاح سعادة محمد البوسعيدي، رئيس مجلس إدارة الجمعية العقارية العمانية وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية العقارية وهم: فهد الإسماعيلي، وأحمد المحروقي، وسالم باعمر، وصالح الريامي. إضافة إلى ممثلين عن الشركات والمكاتب العقارية المشاركة.

وشارك في المعرض كل من شركة الأرجان تاول للاستثمار، الثقة العربية للعقارات، بوابة العامرات، تلال القرم العقارية ش.م.م، شركة الخندق الشاملة للتجارة، الربيع العربي، سما العقارية، مؤسسة سوق العقار، نور المدينة للعقارات، محور الصحراء العقارية، إضافة إلى جريدة عالم العقار، والفنجان للضيافة.

ويقدم المعرض الذي تتواصل فعالياته على مدى يومين متتاليين 4 و 5 ديسمبر 2016م، نافذة أمام الجمهور للتعرف عن قرب على المشاريع والخدمات العقارية التي توفرها الشركات والمكاتب العقارية المشاركة في المعرض ويأتي المعرض ضمن مناشط وفعاليات الجمعية العقارية العمانية والتي تهدف من خلالها إلى تنشيط الحراك العقاري في السلطنة وتشجيع الأعمال بما يخدم الصالح العام.

 

تعليق عبر الفيس بوك