"أواصر" توفر الإنترنت فائق السرعة بالسيب والموالح الشمالية

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

بدأت شركة أواصر، الشركة الأولى في السلطنة المتخصصة في تقديم خدمات الإنترنت عبر النطاق العريض، لخدمات الإنترنت فائق السرعة، تقديم خدماتها في ولاية السيب ومنطقة الموالح الشمالية ضمن خطتها الإستراتيجية الهادفة إلى توسيع نطاق خدماتها ليشمل كافة أرجاء السلطنة.

 

وبهذا التوسع الجديد لشركة أواصر، ينضم سكان السيب والموالح الشمالية إلى باقي سكان المناطق المستفيدة من خدمات الإنترنت فائق السرعة، والتي تضم مناطق الخوض والموالح والحيل والمعبيلة وشاطئ القرم، وكانت الشركة قد حصلت مؤخراً على ترخيص من الفئة الأولى خولها بالعمل على توسيع المناطق الجغرافية لتشمل كافة أرجاء السلطنة.

 

ويبلغ عدد سكان السيب، التي تعد من أكبر ولايات السلطنة، 240,000 نسمة بينما تتميز منطقة الموالح الشمالية بأنّها من المناطق السكنية الرائجة والمفضلة عند العمانيين. وسيتمكن سكان المنطقتين من الاستفادة من أرقى خدمات الألياف البصرية وبأسعار تنافسية وسرعات عالية جداً تصل إلى 1 جيجابت، وهي الباقة الأسرع في السوق العُماني من شركة أواصر.

 

وبإمكان القطاع السكني وقطاع الشركات في السيب والموالح الشمالية الاستمتاع بإنترنت فائق السرعة عبر الألياف البصرية بعد أن كان كلا القطاعين يعتمدان بشكل رئيسي على طرق الاتصال التقليدية مثل المودم اللاسلكي (ADSL) وتقنية الواي ماكس (WiMAX)، وكلاهما لا يمكن مضاهاته بجودة الألياف البصرية وسرعتها الفائقة.

 

وتواصل الشركة تقديم باقات نطاق عريض عالية الجودة وجذابة لتعريف العملاء على الإمكانيات الهائلة لخدماتها والاستمتاع بها وذلك ضمن جهودها الرامية إلى تعزيز الابتكار والإبداع والتطوير في السلطنة. وقد أظهرت دراسات كثيرة أن سكان الدول الذين لديهم اتصال فائق السرعة بالإنترنت هم أكثر ابتكاراً بطبعهم من الآخرين ويساهمون أكثر في نمو اقتصاد بلدانهم.

وقال عصام الإسماعيلي، رئيس قسم التسويق بشركة أواصر: تقدم الشركة باقات الاتصال بالإنترنت عبر الألياف البصرية في إطار جهودها لدعم رؤية السلطنة لتعزيز البنية التحتية الرقمية من خلال خدمات إنترنت فائق السرعة. وتقدم اليوم أواصر أسرع باقة إنترنت في السوق العماني تصل سرعتها إلى 1 جيجابايت لتمكين المجتمع العماني والشركات من تحقيق الفائدة القصوى من الإنترنت والمساهمة في ازدهار السلطنة وتطورها المستدام.

 

وأضاف: هدفنا كسب رضا عملائنا في السيب والموالح الشمالية من خلال تعزيز جودة خدماتنا التي تتميز بالبساطة والاهتمام والبراعة والذكاء وهي القيم الرئيسية التي نؤمن بها. باستطاعة العملاء في هاتين المنطقتين التمتع بخدمات إنترنت فائق السرعة دون أن يواجهوا أي صعوبات أو انقطاع في الخدمة مع ميزة تنزيل وتحميل البيانات بسرعة فائقة والتمتع بالألعاب المباشرة على الإنترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو بسهولة.

وتقدم أواصر، ضمن جهودها لتعزيز البنية التحتية المتطورة جدًا، أربع باقات مختلفة لخدمات إنترنت فائق السرعة عبر الألياف البصرية للمنازل بأسعار منخفضة تبدأ من 29 ريالا عمانيا شهريا لسرعة 20 ميجابايت، و50 ريالا عمانيا شهرياً لسرعة 50 ميجابايت، و70 ريالا عمانيا شهرياً لسرعة 150 ميجابايت ، و150 ريالا عمانيا شهرياً لسرعة 1 جيجابت، وهي الباقة الأسرع في السوق. كما أنها تقدم باقات مختلفة للشركات تشمل باقة إنترنت الشركات الصغيرة بسرعة 5 ميجابايت، وباقة إنترنت الشركات المتوسطة بسرعة 10 و 30 ميجابايت، وباقة إنترنت المؤسسات الكبيرة بسرعة 70 و 120 ميجابايت.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك