"صلالة للميثانول" تنظم ملتقى لجمعيّات المرأة بظفار

 

 

صلالة - الرؤية

أقامت شركة صلالة للميثانول ملتقاها الأول بمشاركة جمعيات المرأة العمانية في محافظة ظفار إيمانًا منها بدور المرأة الفاعل والحيوي في بناء المجتمع والوطن. وحضر الملتقى رئيسات وعضوات جمعيّات المرأة العمانية بمحافظة ظفار وممثلي الشركة.

ويهدف الملتقى الذي نظمته شركة صلالة للميثانول إلى التعريف بالشركة وإطلاع الجمعيّات على دور الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية. وشمل اللقاء تقديم عرض مرئي عن برامج المسؤولية الاجتماعية الخاصة بالشركة، وتم تسلط الضوء على المشاريع الممولة من قبل الشركة والمتعلقة بالمرأة، مع توضيح شامل عن دور الشركة في دعم وتمويل المؤسسات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني بمحافظة ظفار ذلك من خلال برامج الاستثمار الاجتماعي التابعة لها.

وشهد العرض التعريف بالتوسعة الجديدة للشركة لتشمل إنتاج مادة الأمونيا. وشمل العرض المقدم برامج ومبادرات دعم المرأة من خلال المسؤولية الاجتماعية التابعة للشركة على سبيل المثال لا للحصر: دورات في الحاسب الآلي ودورات في اللغه الإنجليزية ودورات في مجال الإدارة ودورات في مجال الخياطة والتطريز، ودورات في مجال مشتقات الألبان والأجبان إضافة إلى تمويل شراء منتوجات من الجمعيات وغيرها من البرامج والمشاريع المتعلقة بتأهيل المرأة العمانية في مختلف المجالات. 

وتخلل الملتقى مشاركة رئيسات جمعيّات المرأة العمانية بالمحافظة بجلسة حوارية، حيث تمّت مناقشة أبرز القضايا التي تواجه الجمعيّات والمواضيع التي تخص وتعنى بشأن المرأة العمانية بالمحافظة، إضافة إلى أبرز إنجازاتهنّ على مختلف الأصعده سواء المجتمعية أو الثقافية أو الاقتصادية. وخلال النقاش تمّ تبادل وجهات النظر وتبادل أبرز الخبرات بين رئيسات الجمعيّات والعضوات وممثلي شركة صلالة للميثانول.

وفي نهاية الملتقى تمّ توجيه رسالة شكر وامتنان لشركة صلالة للميثانول من قبل رئيسات وعضوات جمعيّات المرأة العمانية بمحافظة ظفار بالنيابة عن المرأة العمانية بالمحافظة، لكل ما قدمته الشركة من دعم للمرأة في مختلف المجالات والمساهمات التي تقدّمها الشركة في دعم المجتمع المحلي.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك