مطاعم ماكدونالد تشارك في الاحتفال بالعيد الوطني

مسقط – الرؤية

احتفلت سلسلة مطاعم ماكدونالدز عمان بالعيد الوطني السادس والأربعين مع سفير ماكدونالدز للنوايا الحسنة، رونالد ماكدونالد، الشخصية المحببة للأطفال ورمز المطعم عالميا، والذي أضاف جواً من الفرح والسعادة. واستمرت زيارة رونالد ماكدونالد 4 أيام ابتدأت من صلالة حيث احتفل مع 150 طفلاً من جمعية بهجة العمانية للأيتام وأضفى حضوره جواً من الفرح والمرح.

وتعد ماكدونالدز عمان من الداعمين الدائمين لجمعية بهجة العمانية للأيتام واحدة من أهم الجمعيات الخيرية في السلطنة. وأقيم الاحتفال بالعيد الوطني السادس والأربعين في "صلالة جاردنز مول" وماكدونالدز صلالة خدمة طلبات السيارات.

وقال علي داود، الرئيس التنفيذي لماكدونالدز عمان: سعداء بمشاركة رونالد ماكدونالد باحتفالات العيد الوطني السادس والأربعين. وحضوره معنا في هذه المناسبة وجولته على معظم أفرع السلطنة هو هدية من سلسلة مطاعم ماكدونالدز عمان إلى الشعب العماني بشكل خاص وللمجتمع بأكمله بشكل عام. وتتوجه ماكدونالدز عمان وكل العاملين فيها بالتهنئة إلى الشعب العماني بالعيد الوطني السادس والأربعين، آملين من الله سبحانه وتعالى أن تكون عمان وعلى رأسها صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم بخير وأمان.

وشملت جولة رونالد ماكدونالد في العيد الوطني معظم الأفرع في السلطنة حيث قدّم عرضاً متكاملاً لكل أفراد العائلة من ألعاب وعرض ترفيهي وتوزيع هدايا مجانية للأطفال والذي استمر لمدة أربعة أيام. ومن الأفرع التي جرى العرض فيها، ماكدونالدز الواحة مول، الخوير، الصاروج، القرم، العذيبة، بركاء، السيب، المعبيلة، الموالح الجنوبية، مسقط سيتي سنتر، مسقط جراند مول والأفينيوز مول.  

تعليق عبر الفيس بوك