شراكة بين "تيبكو" و"بهوان سايبرتك" لتحقيق التكامل التقني

 

 

مسقط – الرؤية

أعلنت شركة تيبكو الأمريكية للتطبيقات ودمج البرمجيات، الشركة الرائدة عالميًا في مجال التكامل التقني، وإدارة واجهة التطبيقات البرمجية والبروتوكولات والتحاليل ((API عن شراكتها مع شركة بهوان سايبرتك المشهود لها عالميا في مجال التجديد والابتكار التقني، والتي تتمتع بجذور ضاربة وواسعة في السوق وذلك بغرض توسيع نطاق عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتمكّن شركة بهوان سايبرتك شركة تيبكو، كشريك حصري مفضل لدفع عجلة النمو في المنطقة على المدى الطويل، والتوسع والانخراط في السوق الدولي من خلال شبكة خبرائها البالغة عددهم 2200 خبيرا في الصناعات المتنوعة لتكنولوجيا المعلومات. وتمتلك شركة بهوان سايبرتك البصمة القوية والحلول التطبيقية الناجعة لمختلف الصناعات والأعمال التجارية مثل التطبيقات البرمجية لحلول النفط والغاز، حلول القطاع العام والتجاري، الخدمات المالية، والتعليم، وإن هذه الشراكة سوف تجمع بين التكنولوجيا والخدمات وأفضل الممارسات في صناعة تقنية المعلومات لتلبية الطلب المتزايد على تحليل التقنيات لتنفيذ العمليات وإنترنت الأشياء.

وقد لعبت شركة بهوان سايبرتك خلال السبعة عشرة عاما المنصرمة دورًا محوريًا في المشاريع التحويلية في المنطقة، وتوفر سايبرتك عرض شامل لسوق المنطقة عبر العلاقات المتوطدة والقائمة على سرعة التنفيذ والقدرة على تسليم المشاريع وفقا للزمان والمكان. ويفتح النجاح المكتسب في المنطقة لشركة تيبكو الأمريكية الأبواب في الأسواق المستهدفة للعمل ضمن قاعدة عريضة من العملاء تفوق المائتين. هذا وسوف يستفيد عملاء شركة تيبكو من بهوان سايبرتك من خلال حضورها القوي في الإقليم وخبراتها المتجذرة في مجال تكنلوجيا المعلومات وتواجدها في مجموعة متنوعة من الأسواق، بما في ذلك أسواق: النفط والغاز، والخدمات المصرفية / الخدمات المالية، الخدمات الحكومة، والطاقة والمرافق الخدمية والقطاع التجاري والخاص.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة بهوان سايبرتك شانموغام درغا برساد: متحمسون للدخول في شراكة مع شركة تيبكو وذلك تمشيا مع سياسة وشعار الشركة "نحو الابتكار المتجدد". وهذه الشراكة ستوفر منصة لخلق منتجات وتطبيقات وحلول مشتركة لمقابلة الطلب المتزايد في احتياجات صناعة التكنولوجيا وتقنية المعلومات.

وقال راج فيرما، الرئيس التنفيذي للعمليات، بشركة تيبكو: سنعزز شراكتنا مع مجموعة بهوان سايبرتك العريقة، وهي شركة عالمية ذات جذور قوية في مجال التقنية والجودة في الإنتاج والمعرفة بالسوق وهي المهارات التي اكتسبتها خلال السبعة عشرة عاما من العمل الناجح حول العالم.

وتوفر الشراكة أرضية ستمكن العملاء من الاستثمار في المنصات التقنية المتجددة التي تعمل على زيادة استثماراتهم وتعزز من قوتهم الاقتصادية تقدم تيبكو منصّات تقنية قوية في مختلف الصناعات، وأضاف قائلا نحن نرى أن هذه الشراكة تخلق مستقبلا مشرقا للأعمال التجارية وللعملاء.

تعليق عبر الفيس بوك