لمشاركته الناجحة في مسابقة استعراضية بلندن

"الزبير" تكرّم اللاعب الاستعراضي محمد النوفلي

 

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

كرمت مؤسسة الزبير اللاعب الاستعراضي محمد بن ناصر النوفلي، في صالة عرض وكالة ميتسوبيشي للسيارات بالعذيبة؛ بعد مشاركته الناجحة في المسابقة الاستعراضية في لندن، بحضور الزبير بن محمد الزبير نائب رئيس مجلس الإدارة بمؤسسة الزبير، وعدد من الإداريين بالمؤسسة وبمجموعة الزبير للسيارات.

ويأتي التكريم في إطار استراتيجية المؤسسة ورؤيتها في دعم المواهب العمانية الشابة، ومسؤوليتها النابعة من واجبها الوطني تجاه تنمية مهارات شباب هذا الوطن العزيز في مختلف المجالات، ودعم المواهب العمانية الشابة وتهيئة البيئة المناسبة لهم وتمكينهم من تنمية مواهبهم، وتطوير كفاءاتهم للرقي بأنفسهم وليكون ذلك الدعم معينًا لهم في تمثيل عمان في مختلف المحافل المحليّة والعربية والعالمية.

وجاء تكريم اللاعب الاستعراضي محمد بن ناصر النوفلي نتيجة للنجاحات التي حققها خلال مشاركاته الخارجية حيث شق النوفلي طريق نجاحه في تنمية مهارته الاستعراضية عن طريق الكرة بالممارسة والمشاركة في مختلف المناسبات المحليّة، وحصل على العديد من الجوائز التقديرية في المسابقات المحلية والخارجية. وتحفيزا للاعب محمد النوفلي وتشجيعا له للاستمرار في تطوير مهاراته الاستعراضية بالكرة للمنافسة في المسابقات المختلفة محليا وخارجيا، وتمكينا له من منافسة نظرائه من نجوم العالم المعروفين في هذا المجال.

ويتمتع اللاعب الاستعراضي محمد النوفلي بمجموعة من المهارات الفنية التي تمكنه من الاحتفاظ بالكرة والاستعراض بها خلال حركات مبتكرة تذهل الجمهور، حيث تمكن في السنوات الأخيرة ومن خلال مشاركته في العديد من المناسبات المحلية التي يدعى إليها من كسب قاعدة جماهيرة عريضة يسعدها مشاهدة الوفلي وهو يستعرض مهاراته في جو من الإبداع والمتعة.

وقال الزبير بن محمد الزبير نائب رئيس مجلس الإدارة بمؤسسة الزبير إنّ المؤسسة تسعى إلى الوقوف بجانب المواهب العمانية الشابة ودعمها من أجل تطويرها وتنميتها من أجل المشاركة في مختلف المحافل المحلية والدولية، مشيرا إلى أنّ الدعم يأتي في إطار المشاركة الناجحة للاعب الاستعراضي محمد النوفلي في مختلف المسابقات المحلية والخارجية، والذي نافس خلال مشاركاته المختلفة مجموعة من مشاهير اللاعبين الاستعراضيين العالميين.

وأضاف أنّ المؤسسة لا تألو جهدا في دعم المواهب الشابة في مختلف المجالات الثقافية والرياضية وغيرها من المجالات والذي يأتي في إطار حرص المؤسسة على تعزيز الشراكة المجتمعية من خلال دعم المواهب العمانية الشابة من أجل مشاركتها خارجيا ودعمها وصقل مواهبها لأجل رفع اسم عمان في البطولات الخارجية.

وقال اللاعب الاستعراضي محمد النوفلي: أشكر مؤسسة الزبير على دعمها الدائم للشباب العمانيين في العديد من المجالات الثقافية والرياضية وغيرها والوقوف بجانبهم من أجل نجاح مشاركتهم وتنمية مواهبهم. وأضاف: أن الدعم يمثل حافزا لي لمواصلة موهبتي ومشاركتي في المناشط والمحافل الدولية من أجل رفع اسم عمان خفاقا، وجعلها تتبوأ مراكز متقدمة في مجال المسابقات الاستعراضية بالكرة. متمنيا أن تقوم جهات القطاع الخاص في دعم المواهب الشابة في مختلف المجالات ليتسنى لهم تنمية مواهبهم وصقلها من خلال المشاركات الخارجية والاحتكاك مع مختلف نجوم العالم.

وشارك النوفلي مؤخرا في لندن برفقة مجموعة من المشاهير من اللاعبين الاستعراضيين، كما شارك أيضًا في العديد من المسابقات والفعاليات المحلية والمبادرات المجتمعية سعيا إلى أن يجعل من مهارته هذه سبيلا إلى تسويق الكثير من المبادرات في مجتمعنا العماني. علما أنّ مؤسسة الزبير تقوم بالعديد من المبادرات المجتمعيّة وفي مختلف المجالات من أجل صقل مواهب الشباب وتنمية قدراتهم وتعزيز الحراك الرياضي والثقافي في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك