"أمواج" تطلق العطر الجديد "براكن" للمرأة حصريا في السلطنة

 

مسقط - الرؤية

أطلقت أمواج إصدارها الجديد والمُفعم بالحيوية "براكن" للمرأة حصريّاً في السلطنة، وذلك قبل إطلاقه في بقيّة أنحاء العالم.

واستوحى المدير الفنيّ لأمواج، كريستوفر تشونغ، هذا العطر من عبير الزهور الخضراء النَّضرة ومشاعر التغيير والإبداع الغامرة التي شهدها "صيف الحبّ" في أواخر الستينيات من القرن الماضي؛ فهو بمثابة تكريمٍ لروح الثورة البوهيميّة لتلك الحقبة الاجتماعيّة التي تركت أثراً إيجابيّاً على فئة الشباب في ذلك الوقت. ويكشف "براكن" للمرأة النقاب عن قيم الحريّة والتصوّف والحبّ والسكينة من خلال المزاوجة بين النغمات العليا لأوراق البنفسج وصمغ البارزد الراتنجي العطري من أجمة السرخس مع نفحةٍ من نكهة الفواكه الغنيّة من التوت البرّي. وتتفتح نغماتها الوسطى من زهور الزنبق والنرجس والبابونج والجلد الطبيعيّ. وتغلّفها لمسة ختاميّة خشبية ومغرية من النغمات الأساسيّة التي يتمازج فيها الباتشولي وجذور نجيل الهند العطريّة وخشب البيتولا لتستحضر معها البهجة والإثارة التي تجلبها أيام الصيف ولياليه الصافية المزدانة ببريق النجوم ضمن أجواء الطبيعة الخضراء.

وتجسّد علبة براكن للمرأة تعابير سعف السرخس الطبيعيّة الجريئة ضمن مزيجٍ سرمديّ من التراكيب اللونيّة المتّسقة. بينما تعكس زجاجتها المرجانية المبهمة والمثيرة، والتي يتربع في قلبها شعار أمواج البهيّ، بغطائها الأبيض قيم العاطفة الكامنة والروح النقيّة المناهضة للماديّة، ويرتقي بها كريستال سوارفسكي بلون ثمرة الخوخ في رمزية واضحة لسحر الطبيعة الأم.

يشار إلى أنّ إصدار "براكن" للمرأة جاء بعد "براكن" للرجل ضمن إضافات أمواج لمجموعة "زهرة منتصف الليل" من الشموع ومعطّرات الغرف والتي تضم كلّاً من "هوب" و ’لوف‘، و ’هابي‘، و ’سمايل‘، و ’جوي‘ و ’ساسي‘. هذا ويتوفر هذا العطر المثير في كافة بوتيكات أمواج في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك