"نفط عمان" تدشن مبادرة "تسويق" لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة النَّفط العُمانية للتسويق عن إطلاق مُبادرتها الجديدة والهادفة "تسويق"، والتي ستقوم من خلالها بالمساهمة في تطوير الجوانب التسويقية والترويجية لعددٍ من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحاصلة على دعم تمويلي من صندوق الرفد، وذلك في إطار سعيها الدؤوب لتعزيز نموّ وتطوّر مجتمع ريادة الأعمال العُمانيّ.

وسيتمّ الإعلان عن المُبادرة رسميّاً خلال احتفالٍ خاص بحضور أعضاء مجلس إدارة الشركة وممثلين من صندوق الرفد الأسبوع المقبل. وتندرج فكرة مبادرة "تسويق" ضمن رؤية الشركة المستدامة لدعم هذا القطاع الحيوي وتمكين روّاد الأعمال الطموحين من الشباب والشابات العُمانيين لتحقيق تطلّعاتهم وتأمين حياة كريمة لهم ولعائلاتهم. وستقوم شركة النفط العُمانية للتسويق من خلال هذه المبادرة بتقديم مبالغ ماليّة لثمانية مشاريع فائزة سيتم اختيارها للاستفادة من دعم البرنامج من جانب لجنة مشتركة من شركة النفط العُمانيّة للتسويق وممثلين من صندوق الرفد.

وقال المعتصم بن حمود العامري مسؤول المسؤولية الاجتماعية وإدارة الهوية: "نلتزم في شركة النفط العُمانيّة للتسويق بدعم وتنمية المشاريع المحليّة وتشجيع روّاد ورائدات الأعمال العُمانيين على تحقيق تطلّعاتهم وتأمين مصادر دخل مستدامة تعود بالنفع عليهم وتتكامل مع إستراتيجيّة السلطنة في تنويع الاقتصاد الوطنيّ. وهنا تكمن أهمية مثل هذه المبادرة التي سنقوم من خلالها بدفع عجلة نمو باقةٍ من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحاصلة على دعمٍ من صندوق الرفد من خلال المساهمة في تطوير جانبي التسويق والهوية التجارية للمشاريع المختارة".

يشار إلى أنّ شركة النفط العُمانية للتسويق تولي اهتماماً كبيراً بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والتي تشكّل قرابة 90% من الشركات المسجّلة في السلطنة وتقدم لها مختلف أشكال الدعم. وفي هذا السياق، تتولى العديد من تلك المؤسسات مسؤولية إدارة محطات تعبئة الوقود التابعة للشركة والبالغ عددها 179 محطة، كما أنّ بعض تلك المحطات مملوكٌ بالكامل لعددٍ من الشركات المحليّة تحت إشرافها. وبالإضافة إلى ذلك، فقد أتاحت الشركة المجال أمام المواطنين العُمانيين لفتح المقاهي ومراكز العناية بالسيارات ضمن شبكتها المتنامية من محطات التعبئة.

تعليق عبر الفيس بوك