اتحاد التنس يكرم بعثة المغرب بعد حصد ذهبيتين

 مسقط - الرُّؤية

استُقبلتْ، أمس، بعثة مُنتخبنا الوطني للتنس بحفاوة، بعد النتائج الطيبة التي حققها منتخب سيدات التنس في البطولة العربية التي اختتمت أمس الأول بالمملكة المغربية، وحصده ميداليتين ذهبيتين؛ الأولى في فردي المسابقة من خلال اللاعبة فاطمة النبهانية، والثانية على مستوى المنتخب من خلال لاعبات المنتخب فاطمة وسارة البلوشية ومريم البلوشية.

وكان في استقبال البعثة خالد العادي رئيس الاتحاد العماني للتنس، والشيخ خالد بن طالب النبهاني نائب رئيس الاتحاد العماني للتنس، وصديق الهاشمي أمين الصندوق بالاتحاد العماني للتنس.

وكان الاتحاد العماني للتنس قد شارك بوفد في هذه البطولة في فئتي الرجال والسيدات، وضم الوفد اللاعبين يونس بن طفيل الرواحي وعبدالله بن حمدي البرواني وعبدالرحمن بن مروان الحجري وفواز بن علي المنذري، ويمثل منتخب السيدات اللاعبات: فاطمة بنت طالب النبهانية، وسارة بنت عبدالمجيد البلوشية، ومريم بنت عبدالمجيد البلوشية، وترأس الوفد سلمان بن عبدالرحيم البلوشي المدير التنفيذي بالاتحاد العماني للتنس واحمد بن ابراهيم البلوشي اداري البعثة.

وتعد البطولة العربية هي الأولى من نوعها التي يُشرف عليها الاتحاد العربي للتنس، والتي شهدت مشاركة عدد من الدول العربية وهي السلطنة والمغرب وتونس والأردن وقطر والكويت.

تعليق عبر الفيس بوك