سفارة السلطنة في بروناي دار السلام تحتفل بالعيد الوطني

 

بندر سري بجاوان - العمانية

أقامت سفارة السلطنة ببروناي دار السلام حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني السادس والأربعين المجيد، في فندق الإمباير بالعاصمة البروناوية بندر سري بجاوان.

واستعرض سعادة السفير الشيخ أحمد بن هاشل المسكري، سفير السلطنة المعتمد لدى بروناي دار السلام، في كلمة له الدور الريادي للدبلوماسية العُمانية في المنطقة، والجهود التي تبذلها السلطنة لتحقيق الوئام والسلام لدول وشعوب المنطقة وحل المشكلات بالطرق السلمية، وعبر الحوار الإيجابي لتحقيق التقارب بين مختلف الأطراف. وأشار سعادته إلى مسيرة التنمية التي تشهدها السلطنة في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- وجهود التنمية الشاملة التي تهدف لتنويع مصادر الدخل، والحد من الاعتماد على عائدات النفط، والعمل لتحويل السلطنة إلى مركز لوجستي إقليمي متطور.

وتخللت الحفل فعالية الرسم على الرمال قدمتها الفنانة التشكيلية شيماء أحمد المغيرية، وفعالية إنشادية قدمها المنشد أنور العاصمي. وقد مثل الحكومة البروناوية في الحفل كضيف شرف معالي بهين الحاج الدكتور محمد ياسمين بن الحاج عمر وزير الطاقة والصناعة بمكتب رئيس الوزراء، كما حضرها قائد القوات البروناوية المسلحة وممثلون من مكتب رئيس الوزراء، ووزارة الشؤون الخارجية والتجارة، والشؤون الدينية وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدون في بروناي دارالسلام، ورؤساء الجامعات، ونُخبة من الأساتذة بمختلف الجامعات ومعاهد التعليم العالي ورجال وصاحبات الأعمال.

 

تعليق عبر الفيس بوك