"أوما" لحلول الدفع تدعم بنك صحار بأحدث نقاط البيع

 

 

مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ "أوما" الإمارات -المزوِّد الرائد لحلول الدفع ذات التقنية المتطورة- عن حلولها المتقدِّمة لنقاط البيع، والتي ستقدمها لبنك صُحار في السلطنة.

ومن خلال استخدام جهاز الدفع الرائد في القطاع من إنجنيكو، يحظى البنك بالعديد من المزايا التي تتضمن تعزيز تجربة العملاء ومنصة متينة يمكن من خلالها تقديم خدمات القيمة المضافة ضمن منظومة آمنة للتعاملات. ويلتزم بنك صحار بالاستثمار في الأنظمة المتطورة لتقنية المعلومات، والتي من شأنها رفع مستوى رضا العملاء عبر ضمان توفير الأدوات المناسبة للحفاظ على أعلى مستويات خدمة العملاء. ويمكن لأحدث أجهزة نقاط البيع التي يحصل عليها بنك صحار من أوما الإمارات، قراءة البطاقات الذكية التي تحتوي على الشريط الممغنط أو بطاقات يوروباي وماستركارد وفيزا. وباستطاعة تلك التطبيقات التقنية توفير خدمات إضافية يمكنها زيادة تدفق الإيرادات عبر تمكين البنك من توفير خدمات متعددة على جهاز واحد. وتشمل تلك الخدمات برامج الولاء والخدمات المدفوعة مسبقاً عبر الأجهزة المتحركة، خيارات التقسيط والقروض، إضافة إلى الاستفادة من الخدمات الديناميكية لتحويل العملات.

فيما قال مصطفى بن علي بن مختار نائب المدير العام رئيس قسم الخدمات المصرفية للمؤسسات والشركات بالإنابة لدى بنك صحار: "ينصب تركيز بنك صحار في عمله على خدمة العملاء ويهتم بكافة القطاعات الاقتصادية؛ لهذا فمن المهم توظيف أحدث أنظمة تقنية المعلومات لتزويد العملاء بأكثر الأنظمة تطوراً".

تعليق عبر الفيس بوك