بنك صحار يرعى معرض "إبداعات عمانية 4" للعام الثاني على التوالي

 

مسقط - الرُّؤية

شاركَ بنكُ صحار كراعٍ برونزي في النسخة الرابعة لمعرض منتجات رواد الأعمال "معرض إبداعات عمانية 4"، وتأتي هذه الرعاية للمرة الثانية على التوالي؛ وذلك في إطار دعمه المتواصل لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتماشيًا مع مبادرات الحكومة لتعزيز هذا القطاع في السلطنة.

وعرض البنك في ركنه بالمعرض منتجاته وخدماته المتنوعة لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والتي تندرج ضمن العلامة التجارية الجديدة لوحدة الخدمات المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة "آفاق النجاح" التي دشّنها البنك مؤخرًا. وكان معرض "إبداعات عمانية 4" قد افتتح تحت رعاية صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد آل سعيد، وتختتم أعماله اليوم الأربعاء. وينظم المعرض من قبل الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة)، والهيئة العامة للصناعات الحرفية، وغرفة عمان للتجارة والصناعة، وصندوق الرفد ومركز عمان الدولي للمعارض. ومثل بنك صحار في حفل الافتتاح مصطفى بن علي بن مختار نائب المدير العام رئيس قسم الخدمات المصرفية للمؤسسات بالوكالة، ومازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول رئيس قسم التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار، إلى جانب أعضاء من فريق قسم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ببنك صحار.

وقال ساسي كومار الرئيس التنفيذي بالوكالة لبنك صحار: "يلعب قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة دورًا مهمًّا في تنويع الاقتصاد العماني ودفع عجلة نموه، لذا نركز وقتنا وجهودنا ومواردنا في بنك صحار من أجل دعم المبادرات التي تعمل على تسريع نمو وتطوير هذا القطاع الهام، ودعمنا للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة يتخطى الدعم المالي".

تعليق عبر الفيس بوك