انطلاق الحملة التثقيفية لـ "حيا للمياه" في ولايات جنوب وشمال الباطنة.. الأحد

 

بركاء- الرؤية

 

أعلنت حيا للمياه عن إطلاق حملتها التثقيفية بولايات شمال وجنوب الباطنة اعتباراً من يوم الأحد المقبل، وذلك انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية وحرصاً منها على تقوية روابط التعاون والشراكة بينها وبين مختلف شرائح المجتمع العماني.

وحرصاً على نجاح هذه الحملة وتحقيقاً للأهداف المرسومة فقد تم إعداد هذه الحملة لتقوم على مرحلتين أساسيتين وهما مرحلة الإعداد ومرحلة التنفيذ. وفيما يتعلق بمرحلة الإعداد، عقد أمس لقاء رسمي بمكتب سعادة الشيخ محافظ جنوب الباطنة؛ حيث ترأس الاجتماع الرئيس التنفيذي المهندس حسين بن حسن عبد الحسين ممثلاً عن حيا للمياه وسعادة الشيخ هلال الحجري محافظ محافظة جنوب الباطنة، إضافة إلى عدد من أصحاب السعادة ولاة الولايات بالمحافظة وبعض مديري عموم ومديري الدوائر الحكومية. وتمّ خلال الاجتماع استعراض أهم منجزات حيا للمياه والمشاريع القائمة والمستقبيلة فيما يتعلق بمشاريع الصرف الصحي في المحافظات الإقليمية بالإضافة إلى التعريف بحملة حيا للمياه التثقيفية وخط سيرها المقترح. أما المرحلة الثانية فهي مرحلة التنفيذ والتي سيتم من خلالها التنفيذ الفعلي للحملة وذلك بقيام الوحدة المتنقلة لحيا للمياه بزيارة جميع ولايات المحافظة المعنية وفتح بابها لجميع الزائرين وذلك من أجل تثقيفهم وإطلاعهم على جميع المستجدات وكذلك تدوين جميع الآراء والمقترحات والاستفسارات بهدف استخدامها لوضع الخطط المستقبلية للشركة والارتقاء بها إلى آفاق أرحب.

وقال المهندس سالم بن عوض بن سالم الربخي مدير دائرة الشؤون الحكومية بالشركة: "إن حيا للمياه تولي جلَ اهتمامها بالمجتمع وتعتبره شريكاً حقيقياً لها في تنفيذ مشاريعها المختلفة في محافظات وولايات السلطنة، ومن هذا المنطلق، فقد جاء قرار الشركة بضرورة زيارة محافظات وولايات السلطنة من خلال الوحدة المتنقلة التابعة للشركة وذلك لإطلاع المواطنين وكذلك المقيمين على هذه الأرض الطيبة على آخر المستجدات المتعلقة بتنفيذ مشاريع الصرف الصحي في مختلف المحافظات". وأضاف الربخي أن الشركة استعدت لهذه الحملة منذ فترة، حيث تم تجهيز الوحدة المتنقلة وتوفير جميع مستلزمات الحملة وخط سيرها، حيث ستبدأ بزيارة ولايات محافظة جنوب الباطنة ثم تنتقل إلى ولايات محافظة شمال الباطنة. هذا وستنطلق الحملة من ولاية بركاء بتاريخ 4 ديسمبر وستنتهي في ولاية شناص بتاريخ 25 ديسمبر، على أن تواصل الحملة مسيرتها بزيارة المحافظات الأخرى عدا محافظة ظفار في الربع الأول من العام المقبل 2017.

ودعا الربخي جميع المواطنين والمقيمين بزيارة الوحدة المتنقلة لحيا للمياه أثناء تواجدها في ولايات محافظتي الباطنة جنوب والباطنة شمال، وذلك للإلتقاء بموظفي الشركة والاستفسار عن كل ما يدور في مخيلتهم عن مشاريع الصرف الصحي التي تنفذها الشركة؛ حيث سيكونون على أتمّ الاستعداد للرد على جميع الاستفسارات، متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح.

تعليق عبر الفيس بوك