5606 سياح يصلون صلالة ومسندم على متن سفينتين

 

 

 

صلالة - العمانية

 

 زارت ميناء صلالة أمس السفينة السياحية  ام اس سي فانتاسيا  وعلى متنها 4442 راكبًا بينهم 3203 سياح من مختلف الجنسيات ضمن برنامجها السياحي في عددٍ من موانئ دول العالم.

 

وقام عدد كبير من ركاب السفينة بجولات شملت أهم المعالم الأثرية والتاريخية التي تشتهر بها مُحافظة ظفار كمتنزه البليد الأثري ومتحف أرض اللبان ومنطقة شاطئ المغسيل ومواقع أشجار اللبان إلى جانب حصن طاقة ومتنزه سمهرم الأثري بولاية طاقة وموقع وبار الأثري بنيابة شصر وموقع الكثبان الرملية بنيابة الحشمان، إضافة إلى زيارة الشواطئ والأسواق بولاية صلالة. وكانت السفينة السياحية  ام اس سي فانتاسيا قادمة من ميناء العقبة الأردني ومتوجهة إلى ميناء السلطان قابوس بمسقط.

ويشار إلى أنَّ ميناء صلالة يستقبل اليوم السفينة السياحية سيبورن سوجورن القادمة من ميناء العقبة الأردني وعلى متنها 783 راكباً بينهم 434 سائحًا.

وفى سياق آخر، زارت أمس ميناء خصب بمحافظة مسندم السفينة السياحية  مين شيف 3  القادمة من إمارة دبي وعلى متنها  2404 سياح من مختلف الجنسيات وذلك ضمن برنامجها السياحي في عدد من موانئ دول العالم. وقام عدد كبير من ركاب السفينة التي ستتجه لاحقًا إلى الهند بعدة جولات شملت أهم المعالم السياحية والأثرية والتاريخية التي تشتهر بها ولايات محافظة مسندم.  

تعليق عبر الفيس بوك