الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018

"جاكوار لاند روڤر" تحصد 4 من جوائز "عرب ويلز"

الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 07:21 م بتوقيت مسقط

"جاكوار لاند روڤر" تحصد 4 من جوائز "عرب ويلز"

 

 

مسقط – الرؤية

فازت شركة جاكوار لاند روڤر، المتخصصة في صناعة السيارات الفاخرة بأربع جوائز مرموقة في قطاع السيارات خلال النسخة الثانية من حفل توزيع جوائز مجلة "عرب ويلز" لعام 2016، الذي أقيم مؤخرا في فندق ميدان.

وبعد منافسة قوية مع مجموعة من السيارات، تألقت ثلاث من أفضل سيارات جاكوار لاند روڤر في حفل توزيع جوائز مجلّة عرب ويلز لعام 2016. وحصلت سيارة جاكوار F-PACE الجديدة على جائزة "أفضل سيارة دفع رباعي فاخرة مدمجة"، فيما حصلت سيارة السوبركار F-TYPE SVR التي تبلغ سرعتها القصوى 322 كيلومتراً في الساعة وتناسب مختلف الظروف الجوية، على جائزة "أفضل سيارة كوبيه فاخرة أداءً" في المنطقة. كما حصلت علامة لاند روڤر أيضاً على نصيبها من الجوائز، إذ خطفت سيارة رينج روڤر SVAutobiography التي تعتبر أكثر السيارات فخامة وقدرة في العالم، جائزة "أفضل سيارة دفع رباعي فاخرة كبيرة الحجم".

ولم يقتصر تسليط الأضواء على السيارات فقط، حيث حصل بروس روبرتسون، مدير عام جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على جائزة "أفضل مدير عام لسنة 2016"، للعام الثاني على التوالي، تقديراً للدور الهامّ الذي يلعبه في تنمية الأعمال التجارية في واحدة من أسرع المناطق نمواً في العالم.

وقال بروس روبرتسون، المدير العام لشركة جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: شرف كبير أن نحصد أربع جوائز، لا واحدة فقط، من قبل إحدى أشهر مجلات السيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. إن سياراتنا الثلاث جاكوار F-PACE، وF-TYPE SVR، ورينج روڤر SV Autobiography هي دليل على التزامنا الراسخ بالاستثمار في الابتكار وإنتاج سيارات توفر لعملائنا تجارب قيادة مذهلة".

وتعد جاكوار F-PACE سيارة كروس أوفر عالية الأداء تم تصميمها وهندستها لتقديم مستويات الرشاقة وسرعة الاستجابة والنقاء التي تشتهر بها جميع سيارات جاكوار، إلى جانب ديناميكيات القيادة ومرونة الاستخدام اليومي التي لا تضاهى. كما تعتبر جاكوار F-TYPE SVR الجديدة أول سيارة SVR من جاكوار، وقد تم تطويرها بالاستفادة من الإمكانات الكاملة للسيارات الرياضية ذات الهياكل المصنوعة من الألومنيوم خفيف الوزن مع الحفاظ على مزايا راحة القيادة للاستخدامات اليومية التي تشتهر بها سيارات جاكوار. وتقدّم سيارة F-TYPE SVR رباعية الدّفع بموديليها الكوبيه والقابل للكشف، الأقوى والأخف وزناً، والتي استفادت من الهيكل المحسّن إلى جانب مجموعة الحركة والديناميكيات الهوائية النشطة، أداءً فائقاً وتجربة قيادة تفاعلية ومجزية للسائق في جميع الظروف.

وتتربع سيارة رينج روڤر SVAutobiography على قمّة تشكيلة طرازات لاند روڤر، إذ تمتاز بفخامتها الفائقة ورقيّها وجاذبيتها وتاريخها العريق الذي يعود إلى عام 1970. وترتقي SVAutobiography بطراز رينج روڤر المميز إلى مستويات جديدة من حيث تميّز التصميم الأنيق والفخامة المطلقة. وتسهم المزايا الجديدة والتفاصيل المتقنة والبديعة في تعزيز مكانة السيارة بوصفها أكثر السيارات فخامة وقوة في العالم.