عرض "رينو عمان" الجذاب يمتد إلى 31 ديسمبر

محركات توربو تزود "رينو كابتشر" و"رينو تاليسمان" بميزة قوية للمنافسة

مسقط – الرؤية

تقدم محركات "رينو كابتشر" ورينو تاليسمان" التوربو أداء أفضل على الطريق وتجعل القيادة متعة حقيقية، وتمنح مالكي السيّارات أكثر مما يتمنون من سيّاراتهم. وهذه المركبات ليست فقط تقدم الاقتصاد في استهلاك الوقود الذي يتطلع إليه جميع أصحاب السيارات الحديثة، ولكن أيضا المزيد من القوة والتحكم في الانبعاثات. وتجمع محركات "رينو كابتشر" و"رينو تاليسمان" بين متعة القيادة مع الاقتصاد في استهلاك الوقود، أي أنّها تقدم توفيرا في استهلاك الوقود وتقلل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بشكل ملحوظ.

وقال مسؤول كبير في شركة سهيل بهوان: يجب على العملاء أن يتذكروا أن محرك التوربو يمكن أن يولد طاقة عدة مرات أكثر قوة من المحرك غير التوربيني. والأهم من ذلك أن المحركات التوربينية أيضا تقديم مزايا هامة من حيث أفضلية تكلفة الوقود على محركات أخرى كما أنها تنتج انبعاثات أقل. "رينو كابتشر" و"رينو تاليسمان" بمحركاتها التوربينية هي اليوم قادة الفئة فيما يتعلق بانخفاض استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون. بالنسبة لأولئك الذين يأملون في امتلاك السيارات عالية في استهلاك الوقود التي تحافظ على انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في أدنى مستوياتها، فينبغي أن تكون "تاليسمان" و"كابتشر" هي محل وعين الاختيار ".

ومن العرض الجذاب الذي أعلنت عنه رينو عُمان من بيت سهيل بهوان للسيارات، يمكن للزبائن تملك رينو تاليسمان ورينو كابتشر مع فوائد عظيمة. عرض رينو الجديد الذي بدأ بالفعل يستمر حتى 31 ديسمبر.

ويتأهل الزبائن الذين يشترون رينو تاليسمان للحصول على هدية نقدية مضمونة 1800 رع ، التسجيل المجاني، الضمان ست سنوات/ غير محدود الأميال، وصيانة المركبات الدورية وبطاقة المساعدة من AAA على الطريق في حالات الطوارئ. بينما يتأهل الزبائن الذين يشترون رينو كابتشر للحصول على هدية نقدية مضمونة 1500 رع، التسجيل المجاني، الضمان ست سنوات/ غير محدود الأميال، وصيانة المركبات الدورية وبطاقة المساعدة من AAA على الطريق في حالات الطوارئ.

ورينو كابتشر هي سيارة "كروس أوفر" مجهزة بمحرك توربو من أجل الحصول على تلك الرشقات النارية بين الحين والآخر من المرح والذي يكون دائماً تحت السيطرة. ويعمل المحرك الذي ينتج 120 حصانا و190 نيوتن متر من عزم الدوران بالتآزر مع علبة تروس أوتوماتيكية 6 سرعات. صنعت في إسبانيا، "رينو كابتشر" تبرز من الحشد من خلال تقديم أفضل ثلاثة عوالم مختلفة: التصميم المعبر ووضعية القيادة التي تحاكي سيارات الدفع الرباعي، ومساحة المقصورة والداخلية والتصميم الداخلي المتميز بوحدات منفصلة التي تميز سيارة متعددة الاستعمالات وخفة الحركة ومتعة القيادة التي تميز سيارات الصالون المدمجة.

ويهدف تجهيز رينو كابتشر بالمحرك التوربو إلى أن تكون الأفضل في فئتها من حيث متعة القيادة. محرك TCe 120 EDC الجديدة، يجمع بين القوة واستهلاك الوقود المتحكم فيه(5,9 لتر / 100 كلم و 138 غرام / كلم من ثاني أكسيد الكربون). المحرك يظهر استجابة وحيوية ونشاطا، وقوي وهادئ. بطاقة 83 كيلوواط يقدم عزم دوران يبلغ 190 نيوتن متر عند 2000 دورة في الدقيقة. لمزيد من متعة القيادة، تم توصيله علبة تروس أوتوماتيكية 6 سرعات مزدوجة القابض EDC. ولمزيد من الراحة والمتعة، علبة تروس أوتوماتيكية 6 سرعات مزدوجة القابض EDC تتوفر مع محرك TCe 120. رفع السرعات سريع وسلس، مع عدم وجود الرجيج أو الخسارة في التسارع. استهلاك الوقود هو مشابه لاستهلاك علبة التروس اليدوية.

ومع أحدث التكنولوجيا وتقديم كل من الأداء والكفاءة، محرك تاليسمان TCe 190  على نفس القدر من الفعالية لمتعة القيادة والاقتصاد في استهلاك الوقود. وهو مجهز بخاصية الوقف والبدء (وضع الاستعداد للمحرك) والإدارة الذكية للطاقة (استعادة الطاقة خلال التباطؤ والكبح). مع محرك بترول TCe 190 بالحقن المباشر التوربيني الرائد في فئته، فإنه يضمن الكفاءة، ينتج قوة 190 حصان عند الطلب، واستهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون منخفض يصل الى 17 كلم / لتر و139 غراما/ كلم على التوالي. يتوفر أيضا خيار المحرك العادي.

تعليق عبر الفيس بوك