1500 ريال قيمة مستردة وضمان 6 سنوات وقسط شهري خاص حتى 15 ديسمبر

"نيسان التيما" تحقق مستوى عاليا من الاقتصاد في الوقود بلغ 17.7 كلم/لتر

 

مسقط - الرؤية

 

دشنت نيسان عمان عرض "احصل على إثارة نيسان" الترويجي الذي يضمن للمشترين العديد من المزايا منها عرض القيمة النقدية المستردة 1500 ريال إلى جانب ضمان غير محدد الأميال لمدة ست سنوات (ضمان 6 سنوات يشمل ضمان الشركة المصنعة بالإضافة الي ضمان الثلاث سنوات من الوكيل المحلى). ويحصل العملاء على قسط شهري خاص 140 ريالاً في الشهر عند شراء ألتيما (تطبق الشروط والأحكام) إلى جانب صيانة مجانية لمسافة 10,000 كلم/ عام واحد (أيهما يحدث أولا). ويشمل العرض فقط الصيانة الدورية الجديدة التي تتم كل 10,000 كلم ولا يشمل قطع الغيار التي تتعرض للتلف نتيجة الاستخدام العادي. كما يحصل عملاء نيسان التيما 2017 على تسجيل مجاني عند الشراء. ويستمر العرض حتى 15 ديسمبر على كافة الموديلات التي يتم شراؤها للاستخدام الشخصي فقط.

وبعد تحقيقها مستوى عاليا في الاقتصاد في الوقود بلغ 17.7 كلم /لتر، يمكن القول إنّ السيارة نيسان التيما واحدة من السيارات التي تضمن تجربة ملكية عظيمة في السلطنة. مع وجود المحرك الذي يضمن قوة 182 حصانا، والمزود بأربع أسطوانات يتمتع السائق بمحرك على أعلى مستوى من الهندسة المتطورة. وإلى جانب إعادة رسم خطوطها، نالت نيسان ألتيما الجديدة بتقنية التغيير المستمر لناقل الحركة إكسترونك CVT D-Step المطورة والتي تُعتبر من أفضل تقينة في هذه الفئة وأكثرها سلاسة والى جانب ذلك، ساهمت التعديلات التي نالتها نيسان ألتيما 2017 في خفض نسبة السحب الى 0.26 Cd مقارنة بـ 0.29 Cd* للجيل الحالي ولتقترب بذلك كثيراً الى نسبة سحب شقيقتها السوبر رياضية نيسان GT-R .

ونتج هذا التحسن الانسيابي عن إضافة شبك أمامي متحرك ونشط خفّض نسبة السحب بمعدل 3 بالمئة، بحيث نالت نسبة أخرى 3 بالمئة صدرت عن تزويد ألتيما بغطاء شبه مسطح لأرضيتها السفلية، مع 4 بالمئة إضافية نتجت عن التعديلات بالواجهتين الأمامية والخلفية والزجاج الأمامي، ولتتمكن نيسان ألتيما الجديدة بذلك من تصدر فئتها من ناحية الاقتصاد في استهلاك الوقود الذي يبلغ 17.7 كلم لكل ليتر.

 

وقال المتحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات إنّ نيسان التيما تعطيك هندسة مبتكرة وقيادة راقية وفي نفس الوقت فإنّها اقتصادية في استهلاك الوقود. وتسعى نيسان التيما إلى جذب قطاع أعرض من العملاء من خلال الشكل العصري الجذاب والقدرة على لفت الأنظار من خلال الألوان الخارجية المثيرة والرحابة والتصميم العصري في الكابينة إلى جانب وجود المحرك عالي الأداء مع العديد من الخيارات الأخرى التي تجعل القيادة أكثر سهولة.

وتتميز نيسان ألتيما الجديدة بتصميمها الخارجي الذي ينطلق من مفهوم "الطاقة المتدفقة"، فيما يعتمد تصميمها الداخلي على مبدأ "الجناح المنزلق" (غلايدينغ وينغ) الذي تنفرد به مقصورات سيارات نيسان الحديثة. وقد نالت نيسان ألتيما الجديدة أيضاً حملة تطوير مكثفة مكّنتها من تصدر فئتها من ناحية الكفاءة في استهلاك الوقود وحسّنت ديناميكيات قيادتها وأضافت إليها المزيد من تقنيات السلامة.

تمثل التغيير الدراماتيكي الأبرز في طراز العام 2017 من نيسان ألتيما في مقدمتها التي تعبّر عن مبدأ الطاقة المتدقفة، خصوصاً أن كل ما يتواجد أمام العمود A الذي يحمل الزجاج الأمامي، جديد كلياً ويشمل الواجهة الأمامية بكاملها إبتداءً من الصدام الأمامي مروراً بالمصدات الجانبية وغطاء المحرك ووصولاً إلى المصابيح. وتنفرد ألتيما الجديدة بشبك أمامي بفتحات تهوية الذي يعتمد شكل الحرف V المتحرك والذي يحيط به مصباحان أماميان بشكل البومرانغ، تماماً كما في نيسان ماكسيما، الأمر الذي أضاف الكثير من والتميز الى مقدمتها مقارنة بالجيل الحالي منها (2016) وبالأخص بعد اعتماد الصدام الأمامي المنحوت ذي الوضعية المنخفضة الذي يضم مصابيح إضافية للضباب تتوفر في طرازات 2.5SV و2,5SL و3.5SL مع شبك مطلي الكروم.

وفي إطار التزامها بزيادة قيمة سيّاراتها، لم تكتف نيسان بالإستماع الى طلبات المستهلكين وحسب، بل أضافت الى ألتيما الجديدة عدداً من تجهيزات الراحة، شأن المقاعد الأمامية التي تعتمد مبدأ انعدام الجاذبية والتي أعيد تصميمها بعد أن تم تبطينها بأقمشة صوفية، ساهمت إلى جانب تلبيسات بطانات الأبواب التي تتداخل فيها هذه الأقمشة الصوفية، بتوفير إحساس بالترف والفخامة يشمل مختلف أنحاء المقصورة. وفي سياق تلبية طلبات المستهلك، باتت حاملات الأكواب في الكونسول الوسطي قادرة على استيعاب الأكواب المزودة بمقابض.

تعليق عبر الفيس بوك