احتفالا بالعيد الوطني المجيد

"أوريدو" تطلق مسابقة تصميم من "شبابية"

 

مسقط - الرُّؤية

أطلقتْ (Ooredoo) مُبادرة مميزة للشباب الموهوبين للتصميم من خدمة "شبابية"؛ من منطلق اهتمامها بمشاركة الشباب في احتفالات العيد الوطني السادس والأربعين المجيد. ويأتي ذلك ضمن التزامها "من الشباب وإلى الشباب"، والذي يهدف إلى تشجيع المواهب العمانية الشابة.

وقالتْ ماريا بنت سيف الشامسية مدير أول الحملات التسويقية: نتيح هذه الفرصة للمواهب الطلابية للمشاركة في حملة شبابية القادمة من خلال إبداعاتهم وتصاميمهم التي نرجو أن تعكس مدى حيوية ومرونة الخدمة وأن تعبر عنهم وعن تطلعاتهم وطموحاتهم. إننا في Ooredoo نسعى دائما إلى إبراز المواهب والمساهمة في تعزيز إمكانات وقدرات الشباب العُماني وإتاحة الفرص لهم لاكتساب وتطوير مهاراتهم العملية. وأضافت: نحتفل سوياً خلال هذا الشهر بمسيرة النهضة المباركة ومنجزاتها الهائلة التي تحققت على مدار الستة والأربعين عاماً الماضية ونجدد عهدنا بأن نحرص أن نكون جزءا من هذه المسيرة الواعدة. كما ونفخر بدعمنا للمواهب العُمانية الشابة التي تُشكل إحدى أهم أصول وطننا الغالي وجزءاَ لا يتجزأ من نجاحاته وإنجازاته.

وأوضحت الشامسية أن المشاركة في مسابقة التصميم من "شبابية" متاحة للطلاب والخريجين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و30 عاما. كما أن فعاليات المسابقة قد بدأت في الكلية التقنية العليا بمسقط في الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الجاري وتستمر حتى العاشر من شهر ديسمبر المقبل. وخلال فترة المسابقة، يقوم ممثلون من Ooredoo بزيارة كليات العلوم التطبيقية في صلالة وصور والكلية التقنية في المُصنعة وعبري وشناص. كما سيتم منح جوائز مالية بقيمة 4600 ريال عماني لأفضل خمسة تصاميم، إضافة إلى أنه سيتم استخدام التصاميم الفائزة في المسابقة للحملة التسويقية القادمة من شبابية؛ وذلك في صالات السينما والمطبوعات ومواقع التواصل الاجتماعي وعبر وسائل الدعاية المختلفة في مختلف أرجاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك