عند شراء 4 إطارات نقدا

وقود مجاني وتابلت للأطفال من "بريجستون"

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن كلٌّ من إطارات بريجستون ومركز تاول للسيارات عن حملة ترويجية ذات جوائز مثيرة لزبائن إطارات سيارات الركاب والبيك آب والشاحنات الخفيفة وسيارات الدفع الرباعي. وكلُّ من يشتري 4 إطارات من نوعية إطارات الدفع الرباعي، يحصل على بطاقة وقود بقيمة 15 ريالا على المشتريات النقدية. وكلُّ من يشتري 4 إطارات سيارات ركاب بيك آب أو شاحنات خفيفة، سوف يحصل على جهاز لوحي 7 بوصة للأطفال مجاناً على المشتريات النقدية.

ويسري العرض من 15 نوفمبر لغاية 15 يناير. إطارات الشاحنات الخفيفة حتى قياس 750R16 ؛ والعرض حصري لدى فروع تاير كير بلس وفيرست ستوب. هذا العرض الجذاب مصمم بالنظر إلى تفضيل العملاء لعروض بطاقات الوقود؛ بينما أجهزة التابلت للأطفال هو لإرساء رابط بين علامة بريجستون والتلاميذ الصغار في المدارس. ويمكن للعملاء حاملي بطاقات ائتمان بنك مسقط التمتع بهذا العرض جنبا إلى جنب مع عرض الفائدة 0% مع خيار الدفع الميسر على مدى 12 شهرا في تاير كير بلس وفيرست ستوب.

وقال أومن جون رئيس الأعمال التجارية قسم إطارات بريجستون، مركز تاول للسيارات: لقي العرض استقبالا حسنا من قبل العملاء. وقد أوجد هذا العرض زخما كبيرا بين العملاء لشراء إطارات بريجستون . لقد أردنا لمكافأة عملائنا بشيء يمكنهم أن يستفيدوا منه فعليا؛ الوقود والإلكترونيات نوعان من ضروريات الحياة اليوم؛ سواء الاستفادة من بعض الوقود مجانا أو هدية للصغار، لقد أعرب عملائنا عن تقديرهم لهذه الصفقة.

ويحافظ مركز تاول للسيارات على قاعدة متخصصة من المهنيين المهرة الذين يمتلكون المعرفة والخبرة لتقديم المشورة للعملاء حول أفضل الخيارات الممكنة المناسبة لحاجتهم وميزانيتهم. جميع الفروع تعمل بجد حسب الإجراءات القياسية لضمان سلامة الإطارات مثل موازنة العجلات، محاذاة العجلات وتناوب الإطارات، وكلها إجراءات ضرورية من وقت لآخر. مع قائمة قوية من العلامات التجارية الرائدة الشهيرة عالميا في الإطارات، أرسى مركز تاول للسيارات بثقة نفسه كشركة رائدة في فئتها.

تعليق عبر الفيس بوك