1200 مشارك في النسخة الرابعة من بطولة فريق الهيال للرماية بعبري

 

 

 

عبري - الرُّؤية

تُواصل اللجنة المشرفة على بطولة فريق الهيال للرماية التقليدية بعبري، تحضيراتها لاستضافة الحدث يوم الخميس المقبل، ويستمر إلى 3 ديسمبر، وسط مشاركة كبيرة من أبرز الرماة في السلطنة، وسوف يقام الحفل الختامي تحت رعاية معالي الشيخ الفضل بن محمد الحارثي أمين عام مجلس الوزراء.

ومن المتوقع أن تشهد البطولة مشاركة أكثر من ألف ومائتي رامي من داخل وخارج السلطنة وفي مختلف الفئات التي تمَّ تحديدها من قبل اللجنة العمانية للرماية بوزارة الشؤون الرياضية، وسوف تشهد البطولة في الأدوار قبل النهائية تأهل عدد 46 راميا بعدد أكثر من النسخة الماضية؛ وذلك سعيا لإيجاد جو تنافسي أكبر للبطولة.

وقد تمَّ الانتهاء من تجهيز الميدان الذي يُعد من أكبر ميادين الرماية بالسلطنة، وفي هذا الصدد قال سيف بن حمود بن حمد المعمري رئيس الجنة المشرفة على البطولة ورئيس الفريق: إنَّ الإقبال حتى الآن جيد من المشاركين في مختلف فئات المسابقة، وتم وضع حساب عبر تويتر للاستفسارات، وهدفنا إخراج البطولة بأفضل صورة وهو تحدٍ للفريق لإخراج الحدث في نسخته الرابعة بالصورة المثالية.

وأضاف: تضم البطولة مسابقة رماية الستكون لمسافة 50 مترا، ورماية إسقاط الأطباق لمسافة 200 متر للبندقية الثقيلة، ولمسافة 50 مترا للسكتون؛ حيث يتكون كل فريق من أربعة رماة وخمس طلقات لكل رامٍ.

وحدَّدت اللجنة المنظمة للمسابقة جوائز قيمة لأصحاب المراكز الأولى؛ حيث تمَّ تخصيص سيارة لصاحب المركز في مسابقة رماية الأهداف، وفي مسابقة رماية إسقاط الأطباق سيتم تكريم المركز الأول والثاني في البندقية الثقيلة، وتكريم صاحبي المركزين الأول والثاني في البندقية الخفيفة.

تعليق عبر الفيس بوك