بيانات لا محدودة

"أوريدو" تُحدّث باقات الإنترنت المنزلي فائق السرعة

 

مسقط  - الرؤية

 

تعمل Ooredoo  على تحديث خدماتها للإنترنت المنزلي فائق السرعة في مختلف أرجاء مسقط لتتيح لعملائها فرصة للاستمتاع بباقات بيانات جديدة وغير محدودة ضمن الجهود التي تبذلها للرقي بخدمات الاتصالات في السلطنة.  ويأتي ذلك التحديث لإثراء تجربة عملائها من خلال توفير باقات جديدة ببيانات غير محدودة وسرعات فائقة تصل إلى 1 جيجابت في الثانية إضافة إلى 1000 دقيقة محلية شهرياً.

وطرحت Ooredoo خمس باقات بيانات جديدة بسرعتين مختلفتين وهما 300 ميجابايت و1 جيجابايت في الثانية. وأصبح بإمكان العملاء الآن اختيار باقاتهم المُفضلة دون الالتزام بعقد وبلا رسوم على الإنهاء المبكر، فضلاً عن خيار التعاقد لمدة عام أو عامين دون دفع أي رسوم مقدمة مقابل الجهاز وتركيب الخدمة.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد إنه في ظل التطور الرقمي والتقني السريع الذي يشهده العالم، أصبح الإنترنت المنزلي مطلبا أساسيا وجزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية للعمل وللترفيه وغيرها. ومن هذا المنطلق عملنا جاهدين من أجل أن نطلق هذه الباقات لرفد عملائنا بخدمات قيَمة تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم المتجددة.

ويذكر أن التحديث في الباقات يأتي ضمن عددٍ من التغييرات التي تقوم بها Ooredoo  للتأكد من أداء خدماتها للإنترنت المنزلي ومن أنّ عملائها في مختلف أرجاء السلطنة يستمتعون بأعلى سرعة لخدمة الإنترنت المنزلي.

 

تعليق عبر الفيس بوك