تخصيص إيرادات بطولة غلا للجولف لصالح جمعية دار العطاء

 

 

 

الرؤية - إبراهيم الهادي

حصد أجاي جانتي وإليو إيديل المركز الأول في بطولة الجولف المُقامة على أرض نادي غلا للجولف فيما حصل عزان بن محمد الرمحي ومانوج ماهانتا على المركز الثاني بينما كانت المرتبة الثالثة لجوبال جاجواني وعزوان حكيم، البطولة نظمها جوبال جاجواني وحرمه نيتي جاجواني حيث شارك فيها 72 لاعباً، وهي تهدف إلى تجميع مبالغ مالية لتسليمها إلى جمعية دار العطاء التي خصصتها لمساعدة المحتاجين.

وبهذه المُناسبة قالت المكرمة مريم بنت عيسى الزدجالية رئيسة جمعية دار العطاء إنّ المنظم لهذه البطولة وحرمه استطاعا أن يضفيا جواً من المرح على المشاركين وتجميع مبلغ وصل إلى ثلاثة آلاف ريال عماني، سوف تخصصه الجمعية لتأثيث منزل لأسرة معسرة مالياً ومسجلة بجمعية دار العطاء وفق النظام المتبع.

ووجهت الزدجالية الشكر للمنظمين والشركات الراعية وهي كيمجي رامداس والميراث بتروغاز وشركة المشاهير العالمية القابضة ومنتجع النهضة ونادي غلا للجولف.

بينما قال المنظم لهذه الفاعلية جوبال جاجواني:"إننا سعداء بالعمل تحت راية الأعمال الخيرية التي تقوم بها جمعية دار العطاء ومتحمسون لهذه المبادرة الخيرية ولدينا شركات وأفراد مساهمون في هذا الحدث.

 الجدير بالذكر أنّ جاجواني وحرمه ينظمان كل عامين بطولة مشابهة تخصص إيراداتها لميزانية جمعية دار العطاء والتي بدورها تدرجها في مخصصات مساعدة الأسر المعسرة بشكل مباشر، هذا وقد شهدت البطولة حضورا واسعا من الجمهور والمهتمين.

تعليق عبر الفيس بوك