أعضاء "الشورى" يرفعون أسمى التهاني لجلالة السلطان بمناسبة العيد الوطني المجيد

 

مسقط - الرؤية

مع إطلالة العيد الوطني السادس والأربعين المجيد، رفع أعضاء مجلس الشورى أسمى آيات التهاني والتبريكات لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- أعزّه الله- راجين الله أن ينعم على جلالته بوافر الصحة والعافية ومديد العمر، مسطرين أزكى عبارات التهاني لجلالته ومعبرين عن اعتزازهم وفخرهم بما تحقق على أرض عمان الطيبة في مختلف المحافل والمجالات في بضع كلمات.

وعبر سعادة حمود بن أحمد اليحيائي رئيس لجنة الخدمات والتنمية الاجتماعية عن اعتزازه وفخره بالثامن عشر من نوفمبر، وقال: "الثامن عشر من نوفمبر ميلاد للوطن، يوم أعاد لعمان ماضيها المشرق، ومهد لمستقبل أكثر إشراقًا، وبث الحياة لربوع البلاد من أقصاها لأقصاها، ذلك اليوم الذي حقق لكل مواطن الآمال والطموحات التي طالما تمناها في كافة المجالات المحلية والإقليمية والدولية، وفي جميع القطاعات التربوية والصحية والاجتماعية".

كما عبر سعادة علي بن أحمد المعشني عضو لجنة الإعلام والثقافة عن سعادته البالغة باليوم المجيد، وقال: "أصدق الأمنيات لجلالة السلطان الذي بفكره وحكمته أنار البلاد، وبخطواته المدروسة تحققت على أرض عمان المنجزات التي نفخر بها والتي لمسناها وشهدناها في ربوع البلاد كافة".

وأعرب سعادة سالم بن ناصر الكحالي نائب رئيس لجنة التربية والتعليم والبحث العلمي عن اعتزازه بالثقة السامية والرعاية الكريمة من لدن قائد البلاد المفدى لمجلس الشورى وتعزيز صلاحياته الرقابية والتشريعية الذي يسعى بدوره لدعم مسيرة التنمية الشاملة التي يشهدها الوطن في العهد الزاهر الميمون ومسيرة النهضة المباركة، سائًلا المولى -عز وجل- أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على جلالته أعواما عديدة، وأزمنة مديدة وهو يرفل بثوب الصحة والعافية، وعلى الشعب العماني الوفي بمزيد من التقدم والنماء خدمة لهذا الوطن الغالي.

وقال سعادة خالد بن أحمد السعدي نائب رئيس اللجنة التشريعية والقانونية: "أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائدنا العظيم جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- بمناسبة العيد الوطني السادس والأربعين المجيد، وعمان تزهو بأحلى زينة من أقصاها إلى أقصاها وقد عم الفرح ربوع أرضها وسمائها وجبالها وسهولها وصحرائها مبتهجة بطريق الخير الذي خطاه قائد حكيم قاد البلاد وساسها على الطريق القويم".

وقال سعادة محمد بن علي باقي عضو اللجنة الصحية والبيئية: "إنّه لمن دواعي الشرف العظيم والغبطة والبهجة والسرور أن نرفع جميعا أسمى آيات التهاني والتبريكات والحب والولاء والعرفان الجميل لمقام مولانا وولي أمرنا جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله وأيّده- بمناسبة العيد الوطني السادس والأربعين المجيد، متضرّعين للمولى جلّ في علاه أن يمدّ في عمره وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية وأن يديم على عمان نعمه التي أصبغها عليها من أمن وأمان ورخاء وازدهار".

فيما أشاد سعادة سعيد بن مبروك الوهيبي عضو لجنة الخدمات والتنمية الاجتماعية بالمنجزات التي تحققت على أرض الوطن في كافة المجالات، وقال إنّه يحق لكل مواطن أن يفتخر ويفاخر بها، فهنيئا لعمان قابوس المفدى، متمنيًا سعادته مزيدًا من التقدم والازدهار والعطاء لعمان وشعبها.

كما رفع سعادة سالم بن حمد المفرجي عضو لجنة الإعلام والثقافة التهاني إلى باني عمان ورجل السلام وصاحب الحكمة والأب الحنون حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- وألبسه ثوب الصحة والعافية وبارك الله في عمره وكل عام وأهالي عمان بخير وعافية.. فكل عام وعمان وطنًا وشعبًا بألف بخير.

وقال سعادة علي بن سالم الجابري عضو لجنة التربية والتعليم والبحث العلمي: "صادق الود والدعوات وأعذب التهاني والتبريكات بمناسبة العيد الوطني السادس والأربعين المجيد، إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم". وأضاف أنّ ما تشهده بلادنا الغالية من تطورات في مجالات الحياة المختلفة خير دليل على خيرية هذا العهد الزاهر، وخيرية المواطن الذي تأصلت فيه مكوّنات الإنسان العماني الأصيل حياة وأسلوبا وحكمة جلالته الخالصة.

تعليق عبر الفيس بوك