إنجاز جديد للشراكة مع "عُمانتل"

"سيل الدولية" تحتفل بتحقيق أكثر من 6 آلاف نقطة بيع

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

احتفلتْ سيل الدولية (Sale International) -الموزِّع الحصري لكافة منتجات عمانتل في سلطنة عُمان- بنجاح العام الخامس من العمليات وتحقيقها أكثر من 6000 نقطة بيع مع خدمات التعبئة الإلكترونية في كافة مناطق السلطنة؛ من خلال ثمانية منافذ مرتبطة بشكل مباشر بأنظمة سيل الدولية (Sale International).

وذكر إياد اللواتي مدير أول المبيعات غير المباشرة في "عُمانتل"، أنَّ شركة عمانتل تحرص على تقديم الحلول التي تعتبر الأولى من نوعها في السوق؛ بما يدعم رؤيتها نحو التحول الرقمي والمحافظة على ريادتها في السوق. وبدعم من الشريك الحصري للتوزيع في السلطنة، ويسعدنا أن نحتفل بتحقيق إنجاز جديد في هذه الشراكة يدعونا للفخر، وهو تجاوز حاجز الـ6000 نقطة بيع يتم من خلالها بيع بطاقات حياك ومرحباً، وسوف نوفر المزيد من الخدمات قريبا، والتي من المتوقع أن تجعل حياة مشتركينا من العمانيين والوافدين أكثر سهولة.

وأكد جاسبر هانسين مدير عام المبيعات في شركة سيل الدولية (Sale International) أنَّ الإستراتيجية التي اتبعتها الشركة منذ بدايتها قبل أكثر من خمس سنوات هي توفير حلول جديدة للسوق العماني ودعم تواجد الشريك من خلال توفير بنية أساسية رئيسية للتوزيع. ودربنا فرق التوزيع في الشركة على أحدث أساليب التدريب وهو الأمر الذي نحصد نتائجه اليوم حيث أصبحنا أكبر ذراع توزيع لمنتجات الاتصالات في السلطنة. وعلى الرغم من أنا ما وصلنا إليه إنجاز بمعنى الكلمة يفوق قدرة منافسينا بكثير إلا أننا سنواصل توسعة وتعزيز شبكة التوزيع وجعل منتجات شركائنا متاحة للعملاء بطرق أكثر فعالية.

ومن بين أولى المراكز التجارية الذين استخدموا نظام التعبئة الإلكترونية وكانوا من عملاء سيل الدولية (Sale International) مركز رذاذ للتسوق الذي يملك منفذين للتسوق في الغبرة حيث كان المركز مقتنعاً بأهمية هذا الأسلوب.

وذكر عمر ناصر المعولي مالك مركز رذاذ للتسوق: ليس هناك أي عائق أمامنا لتنفيذ هذه الطريقة الحديثة والمتطورة لتعبئة بطاقات الهاتف النقال؛ لأنه ومن خلال الإنترنت أصبح باستطاعة أي فرد من أي مكان وفي ثوان معدودة شحن هاتفه النقال وهو ما يقلل مخاطر السرقة ونفاذ الرصيد ولذلك فأنا أوصي كافة سلاسل التجزئة بأن تقوم بتطبيق هذه التقنية الجديدة.

وقال الدكتور عبد اللطيف بوعلاي مدير الموارد البشرية في الشركة: نفخر بأن نقول بأن كل 3 من بين كل 4 من العاملين في الشركة هم من العمانيين، وهذا العام يعتبر عاماً آخر مميزاً للشركة فيما يتعلق بالموارد البشرية؛ حيث إنَّ أكثر من نصف موظفينا حضروا برامج تدريب وتطوير خلال عام 2016، كما أننا قمنا بتدريب وتعيين 12 عماني منذ بداية العام لأننا نؤمن بأهمية دعم الكوادر الوطنية. في هذا الصدد سنواصل الاستثمار في الموارد البشرية لأن ذلك مما يميزنا.

وقالت زبيدة البلوشية مهندسة عمليات وصيانة -والتي انضمت إلى شركة سيل الدولية (Sale International) كمتدربة- إن التدريب في شركة سيل الدولية كان بمثابة فرصة عظيمة بالنسبة لي لأنه يساعدني على اكتساب الكثير من الخبرة من الفريق الذي أعمل معه في الشركة، والذي لا يتوانى عن تقديم كل دعم وتوجيه، وهذا ما أحتاج إليه فعلا كمتخرجة حديثاً. وتأمل زبيدة أن تساعدها هذه الفترة التدريبية في الشركة على الحصول على وظيفة عندما تنتهي فترة التدريب بنجاح.

وفي سياق مُتصل، أثنى الدكتور عبد اللطيف بوعلاي على الدعم المقدم للمتقدمين لهذا البرنامج. وأكد أنه لولا هذا الدعم لما كان من الممكن المضي قدما في هذا البرنامج.

وقال ناصر خالد المدير العام للشركة الذي تم تعيينه مؤخرا: إنَّ للشركة عمليات ناجحة جدا في كل من سلطنة عمان والسعودية والبحرين وأنها حريصة على توسعة مناطق عملياتها وشبكتها خلال عام 2017 بحيث تشمل منتجات وخدمات جديدة للتجار والعملاء. وتعتبر العمليات الخاصة بالشركة في سلطنة عمان استراتيجية بالنسبة لنا وقد أثبتت شراكتنا مع شركة عمانتل أنها ناجحة ومميزة في عدد من الجوانب ونفخر بهذه الشراكة ولن نتوقف عن الاستمرار في الاستثمار في السوق العماني لأن به الكثير من الإمكانات والفرص.

تعليق عبر الفيس بوك