"الرياضات الجوية" يشارك في احتفالات صحار بالعيد الوطني

 

 

الرؤية - خالد بن علي الخوالدي

قدّم نادي عُمان للرياضات الجوية ممثلا بالطيران الشراعي عرضاً مبهراً في سماء متنزه المنيال بولاية صحار بمناسبة العيد الوطني الـ46 المجيد .

جاء ذلك ضمن الحفل الذي أقيم بمناسبة العيد الوطني الـ46 المجيد والذي اشتمل على عدة فقرات فنية وأدبية وفنون شعبية واستعراض القوارب واستعراض للخيول العربية والهجن وفن الطارق والفرق الحماسية والعازي وفريق صحار للغوص ونادي عمان للرياضات الجوية والذي ضم كوكبة من الطيارين المحترفين قدموا عرضا نال إعجاب الحضور حيث ازدانت سماء صحار بألوان المظلات المختلفة، وشمل الاستعراض العديد من التشكيلات ورفع علم السلطنة وصور صاحب الجلالة.

أحد أعضاء النادي ورئيس فريق الظاهرة للهواة الكابتن خالد الكلباني قال:"من دواعي السرور المشاركة مع إخواننا بولاية صحار في هذا الحفل الكبير وبهذه المناسبة المجيدة حيث ساهمت تلك العروض في إدخال البهجة على قلوب المشاركين الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع الطيارين.

بينما قال الطيار سالم البادي:" قدَّمنا كل ماهو جديد من الاستعراضات والتشكيلات الجوية الشيقة التي نالت إعجاب الجمع الغفير الذين رسموا لوحة جميلة على أرض الحفل وهم يتوشحون بالوشاح المطرز بالخنجر العماني الممزوج بألوان علم السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك