النبهانية تحصد الذهب في البطولة العربية للتنس بالمغرب

 

 المغرب – الرؤية

حصد منتخبنا الوطني للتنس أولى الميداليات في البطولة العربية للرجال والسيدات للتنس عبر اللاعبة فاطمة النبهانية في البطولة التي  تستضيفها المملكة المغربية بمشاركة عدد من الدول العربية في أولى البطولات التي تشهد مشاركة مجموعة من أبرز اللاعبين واللاعبات العرب في تجمع جيد للاعبين العرب في هذه اللعبة.

فيما لم تتمكن بقية لاعبات المنتخب من حصد أية ميدالية عبر اللاعبات سارة البلوشية بعد الخسارة من المغربية لميا عزيز 6/صفر 6/2 وخسر مريم البلوشي أمام اللاعبة المغربية دنيا بنتيجة 6/صفر و6/صفر.

وفي فئة الرجال ودع لاعبو المنتخب منافسات البطولة بعد خسارة عبدالله البرواني من انبي علي من تونس بنتيجة 6/2 و6/1 وخسر اللاعب عبد الرحمن الحجري أمام المغربي خالد بنتيجة 6/صفر و6/صفر وخسر يونس الرواحي أمام اللاعب الكويتي عبد الله مقدس 6/صفر و6/صفر وخسر اللاعب فواز المنذري أمام اللاعب الأردني حمزة 6/1 و6/صفر . وفي لقاءات الزوجي عبد الله البرواني ويونس الرواحي أمام الكويتي عبد الله مقدس ومحمد الغريب بنتيجة 6/3 و6/1 وفي فئة الزوجي للسيدات خسرت فاطمة وسارة من لاعبات المغرب بنتيجة 7/5 و6/2 .

وتأتي مشاركة منتخب الرجال في هذه البطولة ضمن برنامج الإعداد للمشاركة في البطولة الخليجية القادمة بدبي والتي ستقام بعد أسبوعين تقريبًا تحت 18 سنة حيث شهدت البطولة العربية مشاركة أبرز النجوم العرب منهم الكويتيان عبد الله مقدس ومحمد الغريب  والمغربي اهودا والتونسي وعيد مبارك والقطري شنان زايد.

وفي هذا الصدد قال رئيس الوفد سلمان بن عبد الرحيم البلوشي:" نبارك للجميع بالسلطنة بالحصول على أول ميدالية في هذه البطولة على يد اللاعبة فاطمة النبهانية التي تمكنت من تحقيق نتائج طيبة خلال المشاركة في هذه البطولة وإهداء السلطنة ميدالية ذهبية في ظل احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد وهي بمثابة هدية تقدمها أسرة التنس العمانية لباني النهضة المبارك مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه– وإلى الشعب العماني متمنين مزيداً من الإنجازات في مشوار الرياضة العمانية.

وأشار البلوشي إلى أن مستوى البطولة كان مرتفعاً وخاصة في فئة الرجال والذي شهد مشاركة أبرز اللاعبين العرب وممن يملكون تصنيف جيد، ولهذا توقعنا أن يخرج المنتخب الوطني للرجال من الأدوار الأولى وكان هدفنا هو إكساب لاعبينا تحت 18 سنة المزيد من الخبرة وهي مرحلة إعداد لهم قبل المشاركة في البطولة الخليجية القادمة بدبي متمنين أن يحقق لاعبونا نتائج أفضل في تلك المشاركة ونتمنى من منتخب السيدات تحقيق ميدالية أخرى في آخر اللقاءات.

 

تعليق عبر الفيس بوك