طرح أول هاتف ذكي بتقنية "تانجو"

 

طرحت لينوفو هاتفها الجديد PHAB2 Pro  الذي يمتاز بأنه أول هاتف ذكي يتمتع بقدرات تقنيات تانجو.

ويمتاز الهاتف PHAB2 Pro بالقدرة على إدراك عمق البيئة المحيطة به وتتبع الحركة والتعرّف على المناطق. وهذا الهاتف الذكي بمقاس 6.4 بوصة مزود أيضًا بكاميرا سريعة التركيز بدقة 16 ميجابكسل تقدم مجموعة من الخلفيات الظاهرية التي تضيف جاذبية إلى الصور.

ويتمتع الهاتف بقدرات تقنية تانجو التي تتيح له استشعار المناطق المحيطة به وتحديد معالمها، بالإضافة إلى تتبع الحركة، وإدراك العمق والتعرّف على المناطق. فمن خلال قدرته على تتبع الحركة، يتمكن الجهاز من رؤية موقعه الذاتي ضمن فضاء ثلاثي الأبعاد، وتتيح له ميزة التعرّف على المناطق، تحديد موقعه، بينما تمكّنه ميزة إدراك العمق تحليل شكل العالم من حوله بالكشف عن السطوح المحيطة والأشياء. ولأول مرة يتمكن هاتف ذكي من رسم صورة عن الأشياء المحيطة به وفهم البيئة المجاورة من خلال حساساته التي تلتقط أكثر من 250 ألف قياس في الثانية.

ويعتمد الهاتف PHAB2 Pro على المعالج القوي "كوالكوم سنابدراجون 652"، الذي يتمتع بكفاءة عالية من ناحية التكامل العتادي ، ليوفر قدرات الاتصال المتقدمة بشبكات الجيل الرابع إل تي إي، ويتولى المعالج سنابدراجون 652 مهمات معالجة الأختام الزمنية وإضافتها إلى جميع بيانات الحساسات التي يتلقاها في آن واحد من الحساسات المتعددة للكاميرا والدوران والتسارع مما ينتج تجربة واقع معزز سلسلة وسريعة فتتطابق رسوميات الواقع المعزز ثلاثية الأبعاد البيئة المادية المحيطة بصورة طبيعية.

الهاتف PHAB2 Plus مزود بكاميرتين خلفيتين بدقة 13 ميجابكسل تتمتعان بميزة التركيز فوري، وهما مزودتان بعدسات سريعة ذات فتحة F2.0، يدعمها معالج إشارة الصور من المستوى المحترف فوجيتسو ميلبيوت مع عدسات قوية من لايكا.

تعليق عبر الفيس بوك