بنك مسقط يكرم منتخب ألعاب القوى اليوم

 

مسقط - الرؤية

تنظم اللجنة الأولمبيّة العمانية، وبالتعاون مع بنك مسقط اليوم احتفالية لتكريم المنتخب الوطني لألعاب القوى الحائز على ميداليّة ذهبية وميدالية فضية خلال مشاركته الاخيرة في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الخامسة التي أقيمت بفيتنام نهاية شهر سبتمبر من هذا العام.

يرعى الاحتفالية سعادة المهندس يونس بن يعقوب السيابي رئيس الاتحاد العماني لألعاب القوى بحضور الشيخ خالد بن محمد الزبير رئيس اللجنة الأولمبية العمانية، وممثلي بنك مسقط- الراعي الرسمي- وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم الثلاثاء بقاعة المحاضرات بالدور الأول بمبنى اللجنة الأولمبية العمانية والاتحادات الرياضية.

يأتي هذا التكريم في إطار المبادرات التي تبناها مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العمانية بهدف تشجيع وتحفيز أعضاء المنتخبات الوطنية الأبطال واللاعبين الحائزين على المراكز المتقدمة خلال مشاركاتهم بالدورات الرياضية حيث يعكس هذا التكريم التعاون الإيجابي مع مؤسسات القطاع الخاص.

ويمثل التكريم حافزاً للاعبين لتحقيق المزيد من الإنجازات في المحافل الرياضية المختلفة التي تسعى كل مؤسسة إلى تحقيقه في ضوء استراتيجيتها ومسؤوليتها الاجتماعية والواجب الوطني دعما للشباب، وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم وتمثيل الوطن، ورفع علمه الخفّاق عاليا في المحافل الإقليمية والقارية والدولية بما يليق بمكانة هذا الوطن العزيز.

 

تعليق عبر الفيس بوك