"جاهزين" يواصل تأهيل وتدريب العاملين في كبريات الشركات المحلية والإقليمية

 

مسقط - الرُّؤية

وَاصَل برنامجُ "جاهزين" -الذي تحتضنه غرفة تجارة وصناعة عمان، والمتخصص في التأهيل والتدريب والتوجيه الوظيفي- فعالياته بالتعاون مع شركة بوثار بدولة قطر.

ويستمرُّ البرنامج لمدة أربعة أسابيع متتالية بمشاركة مجموعة من الخريجين والخريجات؛ بهدف تحفيز الشباب العماني للالتحاق ببرامج تدريبية مختلفة داخل وخارج السلطنة، تؤهلهم للدخول إلى سوق العمل وفي وظائف تتناسب قدراتهم وتخصصاتهم، ومساعدتهم في إيجاد الفرص المناسبة لهم. ويمكّن البرنامج المشاركين من عيش تجربة متكاملة بمختلف المرافق والمزايا التي يوفرها لهم مكان العمل.

وقال مُحمَّد الخوري رئيس برنامج جاهزين: إنَّ فكرة البرامج التدريبية خارج السلطنة ومع أكبر الشركات، تهدف إلى صقل مهارات المشاركين بالتدريب العملي داخل الشركات الكبيرة، والتي تضم موظفين من مختلف الثقافات، وتمكنهم من التعامل مع ذوى الخبرات والاستفادة منهم في كيفية تطوير قدراتهم العلمية على نطاق واسع، والاطلاع على التقنيات المستخدمة، وصقل الإبداع لديهم في مجال تخصصاتهم طيلة أيام البرنامج. وتقدَّم الخوري بالشكر الجزيل لشركة "بوثار" على ما قدَّمته من تسهيل وخدمات للمشاركين، وتقديم جميع سُبل الراحة لهم طيلة أيام البرنامج. متمنيا من جميع المشاركين الاستفادة التامة واغتنام الفرصة في اكتساب الخبرة والمعرفة من ذوى الخبرات والتعلم على التقنيات المختلفة وتفعيل كل ما تعلَّموه في خدمة وظائفهم المستقبلية خدمة لعماننا الغالية.

 

تعليق عبر الفيس بوك