"غرفة صحار" تشارك في المؤتمر العربي للتطوير العقاري والصناعي بالإمارات

 

 

مسقط - الرُّؤية

شاركتْ غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة شمال الباطنة بوفد تجاري مُتخصِّص في مجال الاستثمار العقاري والصناعي، ضمن فعاليات المؤتمر العربي الثاني للتطوير الاستثمار العقاري والصناعي، وذلك خلال الفترة من 16-17 نوفمبر، والذي أقيم في إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة.

وترأس الوفد ربيع بن راشد العيدي عضو مجلس ادارة الغرفة بمحافظة شمال الباطنة رئيس لجنة التطوير العقاري. وجاء المؤتمر بتنظيم من غرفة تجارة وصناعة الفجيرة واتحاد غرف التجارة والصناعة بدولة الإمارات العربية المتحدة، بالتعاون مع مجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابعة لجامعة الدول العربية والاتحاد العربي للتطوير والاستثمار العقاري، وحمل المؤتمر شعار "استثمار آمن ومستدام".

وهدف المؤتمر إلى الترويج لمقومات الاستثمار العقاري والصناعي على المستوى المحلي والخليجي والعربي وتفعيل القطاع الخاص في منظومة التطوير والاستثمار العقاري والصناعي وهو امتداد للنجاح الذي حققه المؤتمر الأول الذي عقد في إمارة الفجيرة العام الماضي وما شهده من مشاركة واسعة من الدول الخليجية والعربية. وأكد رئيس اللجنة ربيع بن راشد العيدي والوفد المرافق له ضرورة المشاركة في مثل هذه المؤتمرات التي تعود بالفائدة في كسب وتبادل الافكار والخبرات وايجاد المشاريع العقارية التي تعود بالفائدة على المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك