اقتصاد في الوقود وتكلفة منخفضة للصيانة

"إيسوزو ريوارد - إن".. أفضل الخيارات للشركات في السلطنة

 

 

 

مسقط - الرؤية

 

تعد "ريوارد الفئة – إن" واحدة من المنتجات الشهيرة بتقديم الأداء العالي على كافة المستويات مع التصميم والطاقة والتشغيل الاقتصادي ومزايا السلامة. ويمكن الاعتماد على ريوارد الفئة - إن لأنّها تجمع بين مميزات الشاحنة الصديقة للسائق، والاقتصاد في استهلاك الوقود وتكلفة الصيانة المنخفضة لتبقى على الدوام باعتبارها وسيلة من أفضل الخيارات للشركات في سلطنة عمان.

ويشبه تصميم مقصورة "ريوارد الفئة – إن" الصندوق ومحل تقدير كبير. مع زوايا المقدمة التي تستقيم مع الجسم الجانبي، وهذا التصميم يجمع بين الجمال والوظائف المتعددة والديناميكية بالإضافة إلى الاستخدام الفعّال للمساحة. أمّا فلسفة التصميم التي تجسدها جميع الشاحنات ايسوزو يعرف بالصلابة، النظافة والحماس "مفهوم المكعب الموسع قليلا" حيث روعة الوظائف دون وجود خطوط غير ضرورية، والأوجه أو عناصر الإطار.

والتصميم بسيط وقوي وصالح لكل زمان. يرسم بقوة مكونات الواجهة الأمامية والشبك الأمامي سداسية الفتحات هي علامة تحديد مركبات ايسوزو دون الحاجة للتفكير. والزوايا الأمامية تتسم بالديناميكية وسقف المنخفض لمقاومة الهواء وخاصة عندما يتم وضع صندوق الشحن الخلفي، إذ تسهم في اقتصاد استهلاك الوقود بصورة أفضل. وأعمدة زوايا المقدمة تسمح للأبواب بالفتح إلى زاوية واسعة وتوفر فتحة باب أكبر للوصول إلى المركبة دون جهد. تسهم في الدخول/ الخروج بخطوات أطول من داخل المركبة.

والمقابض المتحركة تجعل من السهل للوصول للمركبات طويلة القامة. وبالإضافة إلى ذلك، فقد تمّ تصميم التحكّم لاستيعاب القفازات السميكة. ومن مزايا السلامة في "ريوارد الفئة - إن" الأسطورية، الاختيار التدريجي لبعض الجوانب البارزة التي تجعل من السيارة واحدة من المركبات الأكثر أمانًا في فئتها. وحزام الأمان بنظام الـ 3 نقاط (مقعد الوسط: 2 نقطة): فعال في عملية الكبح وحماية السائق والركاب أثناء حوادث الاصطدام. ويقلل من تشويه شكل سيّارة في حالة وقوع الحوادث. ويمكن للسائق التمتع برؤية واضحة للمنطقة المحيطة بالسيارة، وإجراء عملية فحص سلامة بسهولة والحد من التعب القيادة.

والمكابح الهوائية بالكامل في الطراز حمولة 9.5 طن تمّ تصميمها لمواجهة ظروف القيادة الصعبة ووفقا للوائح الاتحاد الأوروبي. وأقفال رافعة العجلات يتم إغلاقها عندما تكون العجلات في مكانها.

وتستخدم لوحة أجهزة القياس "الموجة الصلبة" لتعزر توسيع الشعور بكبر المساحة الداخلية. وتم تصميم الأسطح المنحنية في قمرة القيادة لتتناسب مع حركات اليد الطبيعية ووضع الضوابط في متناول السائقين. كما تم وضع شكل وزاوية المفاتيح بعناية، مما يؤدى إلى تحسن كبير في قدرتها على العمل.

وتم تجديد لوحة العدادات تماما ودمج الرموز التحذيرية لتكون متوافقة مع أيزو. حيث يصبح من السهل الرجوع إليها، مما يسمح للسائق لتأكيد حالة المركبة في لمحة.

ويجري تزويد المركبات بالمزيد من الأجهزة التي تستخدم موصلات دي آي إن، وهناك الكثير من الغرف لتثبيت دقة محطات المعلومات والمعدات السمعية. ما يصل إلى ستة أجهزة دي آي إن حيث يمكن تركيبها وبالتالي تمديد البراعة في "رايوارد الفئة - إن" إلى أبعد من ذلك.

وتوفير الراحة ذات الطراز العالمي، زيادة مرونة عمود عجلة القيادة الاستاتيكية القابلة للإمالة حتى تصبح كلها القياسية، مما يمنح السائق السيطرة الكاملة على كل المركبة. مع اتكاءة المقاعد التي تصل إلى 26.5 درجة حيث تتم محاذاة نقطة الورك للحصول على راحة للقيادة لتصبح طبيعية أكثر وتحسين الرؤية.

ولأول مرة "الفئة - إن"، في السوق اليابانية مرة أخرى منذ عام 1959. وعلى مر السنين، الطراز أصبح مرادفًا للشاحنات الخفيفة، وذلك بفضل الابتكار المستمر والجودة العالية. وقد مكّنت تكنولوجيا الديزل التي لا مثيل لها أيسوزو الضبط مرارًا بمعايير جديدة للتأثير البيئي والاقتصاد في استهلاك الوقود. وقد ظهرت "الفئة - إن" مع وظائف جديدة وتصميم أنيق والسلامة الهندسية، باعتبارها واحدة من الطرازات المفضلة الواضحة التطبيقات حيث تقدم لكم المعايير التي لا هوادة فيها من حيث الأداء والسلامة والموثوقية.

تعليق عبر الفيس بوك