الأربعاء, 14 نوفمبر 2018

العرض يشمل تسجيلا مجانيا وضمان 6 سنوات غير محدد الأميال

هدية نقدية أكيدة لعملاء "رينو عمان" تصل إلى 2000 ريال عماني

الإثنين 21 نوفمبر 2016 07:55 م بتوقيت مسقط

هدية نقدية أكيدة لعملاء "رينو عمان" تصل إلى 2000 ريال عماني

 

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

طرحت رينو عمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات، عرضا جذابا يوفر للعملاء العديد من المزايا عند شراء واحدة من أفضل السيارات مبيعاً من موديلات رينو خلال فترة العرض الخاص. ويستمر العرض حتى 31 ديسمبر. ويضمن العرض حصول العملاء الذين يشترون أيا من سيارات رينو المفضلة لديهم على العديد من المزايا الإضافية إلى جانب امتلاكهم واحدة من أحدث موديلات رينو. وبموجب العرض يحصل العملاء الذين يشترون مركبات رينو على هدية نقدية أكيدة حتى 2000 ريال عماني وتسجيلا مجانيا وضمان ست سنوات/ غير محدد الأميال وصيانة دورية وبطاقة مساعدة على الطريق.

ويحق للعملاء الذين يشترون أي من مركبات رينو خلال فترة العرض الحصول على تسجيل مجاني للعام الأول كذلك فإنّ كافة مركبات رينو التي يتم شراؤها خلال فترة العرض، عدا دوكر، تحصل على ضمان ممدد لمدة ست سنوات/ غير محدد الأميال. كما يحصل عملاء رينو خلال فترة العرض على صيانة دورية لمدة عامين/2000 كلم (أيهما أقرب). لا يشمل هذا العرض البطارية كما لا ينطبق على سيارات التأجير والتاكسي وسيارات تعليم القيادة. لا تتوفر بعض العروض على المركبات التجارية أيضا. كذلك سيتم تسليم مشتري سيارات الصالون والهاتش باك والمركبات الرياضية متعددة الاستخدام بطاقات مساعدة على الطريق مجانية للعام الأول فقط وعلى حسب الدعم المقدم من AAA في سلطنة عمان.

وقال المتحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات "في رينو عمان" لضمان تقديم الأفضل للعملاء والحصول على رضاهم، بذلت رينو عمان جهودًا كبيرة لتصميم هذا العرض الخاص لعشاق رينو. وتتضمن فئة السيّارات السيدان مجموعة كبيرة من بينها الراقية رينو فلوانس والجذابة سافران وكذلك رينو سيمبول والسيّارة الصالون الجذابة رينو تاليسمان.  أمّا فئة السيّارات الرياضية فتتضمن داستر وكوليوس والجديدة كليا رينو كابتور والتجارية رينو دوكر.

ورينو سيمبل الجديدة، هي سيارة محسنة ومع ذلك يظل سعرها في المتناول كسيارة سيدان عائلية. تتميز رينو سيمبل الجديدة بالتصميم العصري ومجموعة معدات جذابة بالإضافة إلى رحابتها وانخفاض استهلاكها للوقود مما يجعلها سيارة السيدان المثالية للعائلات التي تبحث عن الجمع بين قيمة المال وحالة السيارة وأناقة تصميمها. من بين الجوانب المميزة في هذه السيارة الرحابة ومساحة حمل الأغراض في المؤخرة والمعدات والتجهيزات المتطورة والمحرك القوي وكلها عوامل تضمن أن تحقق هذه السيارة قبولاً واسعاً في المنطقة.

وتأتي السيارة رينو سافران 3.5 إل مجهزة بنظام ملاحة Carminat TomTom®، وهو أحد الحلول التي تضمن متعة القيادة وصندوق نقل حركة آلي ست سرعات. كذلك فإنّ البطاقة التي تجنبك استخدام اليد تسمح لك بفتح وإغلاق الأبواب وتشغيل المحرك بدون أن تترك البطاقة جيبك. كذلك فإنّ تقنية البلوتوث تسمح لك بعمل المكالمات بمنتهى الأمان. تتميز رينو سافران بالشاسيه الجديد الذي يشمل نظام التعليق متعدد الوصلات في الخلف من نيسان والذي يؤدي إلى مزيد من الراحة والمتعة أثناء القيادة

وتتميز السيارة رينو داستر الجديدة بأنها قوية ويمكن الاعتماد عليها وبوجود إمكانات هائلة على الطريق. تجمع داستر بين الرحابة والراحة المعهودة في السيارات الصالون كما أن حجمها المدمج وارتفاعها عن الأرض سلاسة سيرها سواء في داخل المدن أو ما حولها وكذلك في المناطق الريفية والطرق غير المعبدة.

وتأتي السيارة رينو كابتور مع بمحرك تربو تشارجد يوفر قوة 120 حصان و190 نيوتن من العزم مع صندوق نقل حركة آلي 6 سرعات. تتميز السيارة كابتشر المصنوعة في اسبانيا بقدرتها على جذب الأنظار إليها من خلال تقديم الأفضل في ثلاثة جوانب أولها الشكل العصري ومتعة قيادة مركبة رياضية متعددة الاستخدامات ومساحة الكابينة والشكل الدائري في الداخل ومتعة قيادة سيارة صالون مدمجة.