إقبال واسع على بطولة جولف "الوطنية للتمويل" و"فولفو للشاحنات والحافلات"

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

تنظم الوطنية للتمويل، إحدى الشركات المالية الرائدة، بالتعاون مع الدولية للمعدات الثقيلة  (IHE)الوكلاء الرسميين لشاحنات وحافلات فولفو فعاليات البطولة المفتوحة الرابعة المقرر عقدها في 25 نوفمبر الجاري بملعب نادي غلا للجولف. ويستعد لاعبو الغولف للبطولة في مسعى للفوز بكأس البطولة، هذا العام ستكون هناك جوائز أخرى عديدة في فئات مختلفة. وتعتمد البطولة نظام تسجيل النقاط "فورد" بالجوائز الإجمالية والصافية "النت" للرجال والنساء وفئة الصغار، وبالإضافة إلى جوائز أقرب هدف وأطول ضربة ستكون هناك جوائز للفائزين بصافي "فرونت وباك نت".

وتتطلع كل من "الوطنية للتمويل وفولفو للشاحنات والحافلات" إلى بطولة عظيمة أخرى هذا العام. وقال "روبرت بانكراس"، الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للتمويل: اشترك بالبطولة التي ننظمها لاعبو الجولف من مختلف الفئات؛ لدينا لاعبون من مختلف الفئات العمرية والمستويات المهارية المتنوعة. ونحن نرى الروح الرياضية الرائعة على مدى اليوم، حيث يتعارف لاعبو الجولف من مختلف الخلفيات ويجتمعون سويا على هدف واحد ألا وهو إظهار الأداء الأفضل في تحد صحي للجميع. إنّها بطولة مهداة إلى لاعبي الجولف ذوي الشغف للعبة، والمنافسة مفتوحة للجميع لاعبي الجولف ذوي "الهانديكاب" المسجل؛ وتشجيعاً للعبة بين كافة اللاعبين، يمكن لأعضاء نادي غلا للجولف وغير الأعضاء الاشتراك في البطولة. حيث يمكن للأعضاء الاشتراك بالمسابقة نظير رسم اشتراك يبلغ 8 ريالات فقط. بينما غير الأعضاء يمكنهم التسجيل مقابل رسم قدره 15 رع، والذي يؤهلهم أيضاً ليشاركوا في حفل العشاء الكبير والحصول على حقيبة الهدايا الحصرية من منظمي البطولة. لتشجيع هذه الرياضة بين الشباب، يسمح للاعبي الجولف الناشئين الاشتراك في البطولة دون أي تكلفة. لاعبي الجولف المهتمين بالتسجيل لهذه البطولة يمكنهم الاتصال على "برو شوب نادي غلا للجولف" على الرقم 92194957.

وهناك جديد في هذه البطولة كل عام، تشهد البطولة هذا العام دعوة راعي البطولة وهي"نوفيس جولف كلينيك" بأخصائي ألماني. وسيكون ذلك حدثا بارزا آخر لهذه النسخة الرابعة من البطولة. ذروتها الأمسية سيكون أداء حصري لموسيقى الجاز والعروض التقديمية يليها العشاء.

وقال رام موهان، المدير العام لشركة فولفو للشاحنات والحافلات إن ملعب نادي غلا للجولف يوفر أجواء اجتماعية جدا وهو أمر يفضله لاعبو الغولف في مسقط، وقد شهدت فعاليات مثل فعاليتنا فرصة ممتازة للتواصل بين الجميع. بطولة الغولف هي الفعالية التي حرصنا على تنظيمها باستمرار كل عام، ونتطلع إليها باهتمام. نحن سعداء حقا أننا يمكن أن نقدم منصة تمكن المواهب المحلية من الحصول على الإشادة والاعتراف، واكتساب الثقة واستلهام حافز للعب على الملاعب الدولية.

وبني ملعب نادي غلا للجولف في واد طبيعي في مسقط، لذلك فهو مصمم مندمجا بشكل طبيعي مع مشهد جميل من الخلفيات الجبلية والمناظر الخلابة لساحل البحر. أنشئ الملعب أصلا كملعب جولف رملي في عام 1971، وافتتح نادي غلا للجولف أول تسع حفر على ملعب عشبي في ديسمبر عام 2010 واكتملت التسعة المتبقية في عام 2012. وهو واحد من أقدم ملاعب الجولف في البلاد، وشهد ملعب نادي غلا للجولف تحولات كبرى في مدة 5 سنوات.

تعليق عبر الفيس بوك