"صحار الإسلامي" يحتفل بالعيد الوطني الـ46 في أفرعه الخمسة

 

 

مسقط – الرؤية

نظّم صحار الإسلامي- نافذة الصيرفة الإسلامية لبنك صحار، احتفالًا بمناسبة العيد الوطني الـ46 المجيد في فروعه الخمسة المتوزعة في 4 محافظات حول السلطنة، وشارك في كل حفل أعضاء الإدارة العليا والإدارة التنفيذية، وموظفو الفروع للاحتفال بالمنجزات التي تحققت والتطورات التي شهدتها السلطنة على مدى الـ46 عاما الماضية؛ في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه-.

وأقيمت الاحتفالات الخميس الماضي في جميع فروع صحار الإسلامي، وشملت فرعي الغبرة والخوض بمحافظة مسقط، وفرع فلج القبائل بمحافظة شمال الباطنة، وفرع فرق بولاية نزوى بمحافظة الداخلية، وفرع السعادة بمحافظة ظفار.

ورعى سعادة هلال بن ناصر السدراني، عضو مجلس الشورى لولاية صحار الحفل الذي أقيم بفرع فلج القبائل بمحافظة شمال الباطنة، وذلك بحضور الفاضل سالم بن خميس المسكري، نائب المدير العام ورئيس صحار الإسلامي، وطالب بن علي البلوشي، مدير تنفيذي فرع فلج القبائل. وقد رعت جناب السيدة بسمة بنت فخري آل سعيد الاحتفال الذي نظمه فرع الغبرة، وذلك بحضور فهد بن أكبر الزدجالي، المدير التنفيذي لفرع الغبرة، والذي حضر الاحتفال الذي أقيم بفرع الخوض تحت رعاية سعادة الشيخ إبراهيم بن يحيى الرواحي، والي ولاية السيب، وبحضور خديجة بنت صالح السيباني، مدير تنفيذي أول فرع الخوض.

وأقيم حفل فرع فرق بولاية نزوى بمحافظة الداخلية تحت رعاية سعادة حمدان بن ناصر بن مسعود الرميضي، عضو مجلس الشورى ممثل ولاية نزوى، وبحضور محمد بن سليمان الغريبي، مدير تنفيذي فرع فرق بولاية نزوى، فيما رعى سعادة الشيخ علي بن سعيد بن خلفان البرعمي، عضو مجلس الدولة الحفل الذي أقيم بفرع السعادة في محافظة ظفار، وبحضور الفاضل أحمد بن سالم جعبوب، مدير تنفيذي فرع السعادة.

وقال سالم بن خميس المسكري: على مدى 46 عامًا وبفضل الرؤية السديدة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم–حفظه الله وأبقاه- حققت السلطنة نقلات نوعية في كافة المجالات مما مكنها من التحول إلى دولة عصرية تصطف جنبًا إلى جنب مع الدول المتقدمة، حيث يشار إلى الإنجازات العديدة التي تحققت في عصر النهضة المباركة التي أرسى دعائمها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم بالبنان، إذ توفر عمان اليوم لمواطنيها ولجميع المقيمين بها ولمن يزورها بيئة آمنة وملائمة للنجاح والتطور، واكتساب المعرفة في شتى المجالات، كما أنّ عمان اليوم غدت اسمًا مرادفًا للسلام والأمن والأمان".

ورفع سالم بن خميس المسكري حديثه التهنئة إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم وإلى الشعب العماني قائلًا: بالنيابة عن جميع موظفي صحار الإسلامي وبمناسبة العيد الوطني السادس والأربعين المجيد يسرني أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات، لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم –حفظه الله ورعاه-  وإلى الشعب العماني الكريم، سائلا المولى العلي القدير أن يشمله بعنايته ويرزقه الصحة والعافية، ويطيل في عمره أعواماً مديدة ودهوراً عديدة. وندعو الله العلي القدير أن تشهد عمان في الأعوام القادمة المزيد من النمو والازدهار والرخاء تحت القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه".

تعليق عبر الفيس بوك