إبراز منجزات النهضة في احتفال "الشؤون القانونية" بالعيد الوطني


مسقط - الرؤية

برعاية معالي وزير الشؤون القانونية الدكتور عبد الله بن محمد السعيدي أقامت وزارة الشؤون القانونية احتفالاً بمُناسبة العيد الوطني السادس والأربعين المجيد، نظمه صندوق الزمالة بالوزارة، بحضور سعادة الدكتور يحيى بن ناصر الخصيبي وكيل الوزارة، ومديري العموم والدوائر وموظفي الوزارة.

 ألقى معالي وزير الشؤون القانونية كلمة عبَّر فيها عن أهمية هذا اليوم وما يضفيه من مظاهر الفرح والابتهاج بهذه الذكرى المجيدة، مؤكداً على ضرورة التكاتف من أجل تخطي جميع التحديات والصعاب، لافتاً إلى أهمية التعاون والوفاء من أجل رد الجميل لقائدنا ووطننا، من خلال المُحافظة على الإنجازات السابقة، وشحذ الهمم من أجل مستقبل واعد للأجيال التالية.
هذا وقد تضمن الاحتفال عددًا من الفقرات التي عبَّر فيها المشاركون عن فرحتهم ودعواتهم للوطن وقائده المفدى بدوام الأمن والازدهار، حيث قدم موظفو الوزارة فقرة "فن الميدان" ، بعدها ألقى الشاعر يوسف الكمالي قصيدة بهذه المُناسبة عبَّر فيها عن مدى الحب والمشاعر الصادقة تجاه جلالة السلطان المعظم .. واختتمت الاحتفالية بالدعاء، والتضرع إلى الله أن يُديم على عُمان أمنها وأمانها ورخائها، وأن يحفظ جلالة السلطان في صحة وعافية.

تعليق عبر الفيس بوك