بالشعر والقصائد..وزارة العدل تحتفل "بالعرس النوفمبري"

مسقط – الرؤية

احتفلت وزارة العدل بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد بحضور معالي الشيخ عبد الملك بن عبد الله الخليلي وزير العدل وسعادة عيسى بن حمد العزري وكيل الوزارة والمستشارين والخبراء ومديري العموم ومديري الدوائر وموظفي الوزارة وذلك بديوان عام الوزارة.

تضمن الاحتفال عددًا من الفقرات شارك فيها موظفو الوزارة وبعض الشعراء البارزين الذي صدحوا بكلمات وأبيات عبروا فيها عن اعتزازهم وحبهم لهذا الوطن المعطاء ولباني نهضته حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم –حفظه الله ورعاه -.

قدَّم كلمة موظفي الوزارة نيابة عنهم عيسى بن سالم البراشدي مدير دائرة التعاون الدولي بالتكليف رفع من خلالها أسمى التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - أعزَّه الله وأبقاه - بمناسبة العيد الوطني السادس والأربعين المجيد، سائلاً المولى عز وجل أن يكلأه برعايته ويمده بموفور الصحة والعافية، كما عبَّر فيها عن امتنان كل عماني لانتمائه إلى هذه الأرض الطيبة المُباركة التي تعاقبت عليها حضارات موغلة في أعماق التاريخ مما أعطاها مكانتها المميزة وسط حضارات العالم القديم وإمبرطورياته .

وغرَّد في سماء الحفل الشاعر سالم بن سلطان السعدي بأروع الأبيات الشعرية معبرا فيها عن مشاعر الاعتزاز والولاء للقائد المفدى والوطن، من جانبه ألقى الموظف خالد بن سعيد المقبالي من وزارة العدل قصيدة عبَّر فيها عن مشاعر الولاء والعرفان لباني النهضة المباركة ولأرض عمان، كما شارك في الاحتفال الطالب سعيد بن محمد الجابري من مدرسة الخوير للتعليم الأساسي الذي قدم أنشودة وطنية أبهجت الحضور.

وتأتي هذه الاحتفالات الوطنية والسلطنة تعيش عرسها النوفمبري المجيد لتُعبر عن مشاعر الحب والانتماء التي يعيشها المواطن العماني على هذه الأرض الطيبة .

تعليق عبر الفيس بوك