"أوربك" تشارك الوطن الاحتفالات بالعيد الوطني السادس والأربعين

 

 

مسقط – الرؤية

تشارك أوربك أبناء الوطن الاحتفال بالعيد الوطني بكل فخر واعتزاز عبر كافة مواقعها بمسقط وصحار وريسوت، تزامنًا مع احتفال السلطنة في الثامن عشر من نوفمبر من كل عام بالعيد الوطني وبالإنجازات العديدة التي تحققت في العهد الزاهر لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - على مستوى جميع المحافظات والقطاعات الاقتصادية منذ بدء النهضة المباركة في عام 1970م.

وبهذه المُناسبة، قال مصعب المحروقي - الرئيس التنفيذي لأوربك: أهنئ الجميع بمُناسبة العيد الوطني السادس والأربعين المجيد وأسأل الله أن يمد في عمر قائد البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - وأن يُمتعه بدوام الصحة والعافية. وبالنسبة لأوربك، فإنَّ هذا اليوم يحظى بأهمية أكبر حيث إنّه اليوم الذي قام فيه حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - بافتتاح مصفاة ميناء الفحل بشكل رسمي في عام 1982م. ومنذ ذلك الحين، ونحن نعمل للوفاء بالوعد الذي قطعناه لهذا الوطن لإمداده بالطاقة اللازمة للتنمية الاجتماعية والاقتصادية من خلال ثلاثة مشاريع نمو رئيسية وهي مشروع تحسين مصفاة صحار وخط أنابيب مسقط- صحار ومشروع مجمع لوى للصناعات البلاستيكية.

ويشار إلى أنّ أوربك (شركة النفط العُمانية للمصافي والصناعات البترولية) من أكبر الشركات في سلطنة عُمان ومن أسرع شركات النفط نموا في منطقة الشرق الأوسط. وتقدم كل من مصفاتي الشركة في مسقط وصحار بالإضافة إلى مصنعي العطريات والبولي بروبلين التابعين للشركة الوقود والمواد الكيماوية والمنتجات البلاستيكية وغيرها من المنتجات البترولية للاستهلاك المحلي والتصدير للأسواق العالمية. ومن أجل مواصلة تلبية احتياجات السلطنة والأسواق العالمية، تقوم أوربك حالياً بتنفيذ ثلاثة مشاريع نمو إستراتيجية كبرى، تتماشى مع إستراتيجية الشركة الهادفة إلى إضافة القيمة إلى النفط والغاز اللذين تنتجهما السلطنة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك