بالتزامن مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني

"عمانتل" تفتتح أحدث منافذها في "أفينيوز مول"

 

 

 

مسقط - الرؤية

تفاعل عدد كبير من مشتركي عمانتل وزوار عمان أفينيوز مول مع فعاليات الاحتفال الذي نظمته عمانتل – الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات – أول أمس بمُناسبة افتتاح أحدث منافذ البيع التابعة لها، بالتزامن مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني المجيد

وجاء تصميم المنفذ الجديد متضمناً أحدث التقنيات المتقدمة، يهدف إلى ابتكار بيئة تفاعلية للمشتركين تتماشى مع إستراتيجية عمانتل 3.0  للتحول الرقمي الهادفة إلى إثراء تجربة وقيادة مسيرة المجتمع نحو العالم الرقمي للغد.  وجاء التصميم الخارجي للمنفذ الجديد لافتاً للأنظار ، حيث يعطي انطباعاً بالحيوية والتجديد جاذباً المشتركين لاستكشاف الفرص التي تنتظرهم في الداخل، أما التصميم الداخلي للصالة فقد روعي فيه البساطة ومنح المشتركين فرصة الحصول على تجربة عملية وفق أعلى المعايير المتقدمة، إلى جانب منحهم شعوراً بأن المكان صمم بالتحديد لتعزيز مستويات الراحة للزوار.

 وقال عبد الجليل بن درويش البلوشي، مدير تخطيط المبيعات وإدارة الأداء في عمانتل: نحرص على تقديم تجربة مختلفة كلياً لمشتركينا، حيث يمكن لزوار الصالة الجديدة البحث عن حلول الاتصالات التي يُريدونها عبر شاشات تفاعلية تعمل باللمس، كما يمكنهم استشارة موظفي عمانتل المتواجدين بالمنفذ لمساعدتهم والذين تم تزويدهم بحواسب لوحية قادرة على إنهاء كافة المعاملات من أي مكان في صالة العرض، هذه التجربة تُعد الأحدث في السلطنة وقد تم اعتمادها بهدف تعزيز جسور التواصل بيننا وبين مشتركينا الكرام لتحقيق أعلى معدلات الرضا التي تنشدها عمانتل على الدوام.

وأشار إلى زيادة الشاشات التفاعلية ونقاط الخدمة السريعة، إلى جانب نقاط للخدمة الذاتية تمكن المشترك من إنهاء معاملته بنفسه بأسرع وقت ممكن، كما تم تثبيت هذه النقاط خارج حدود الصالة بحيث يمكنها خدمة المشتركين بعد ساعات الدوام الرسمية أيضاً، كما يوجد أماكن خاصة للمشتركين الذين تتطلب معاملاتهم أوقاتاً أطول لإنجازها. هذا بالإضافة إلى زوايا خاصة لعرض منتجات المنزل الرقمي الذكي التي تعكس قدرة عمانتل على توفير أحدث التقنيات العصرية لمشتركيها الكرام، فضلاً عن منصات أخرى خاصة لعرض أحدث الهواتف الذكية بحيث يمكن للزوار اكتشافها وتفحصها بأنفسهم قبل اتخاذ قرار الشراء.

 وقال إنّ التصميم الحديث لمنفذ مبيعات عمانتل في الأفينيوز مول  يعتمد على التقنيات المستقبلية والعرض الرقمي الذي يجسد الأسلوب الجديد للشركة في التعامل مع مشتركيها  في بيئة المراكز التجارية المفتوحة، حيث يضم المركز 21 شاشة تعمل باللمس لخدمة الزبائن، إضافة إلى شاشة إل جي 98 إنش بالدقة العالية وأخرى من إل جي أيضاً بحجم 86 إنش بتقنية التمدد التي تُعد الأولى من نوعها في سلطنة عمان، حيث تُمكن هذه الشاشات عمانتل من إيصال الرسائل إلى كافة زوار الصالة.

وأضاف البلوشي: نعلم أن قطاع التجزئة يلعب دوراً محورياً في تثبيت حضور عمانتل كعلامة رائدة في السوق المحلي، ولذلك قمنا بالاستثمار في هذه الصالة لنقدم تجربة تتجاوز توقعات الزوار وتقدم أفضل خدمات الاتصالات لهم اليوم وغداً. هذه الصالة الجديدة التي تعتبر الثانية لعمانتل بعد تدشين صالة مسقط سيتي سنتر تعتمد على نفس المبدأ الذي أطلقته عمانتل بداية العام والهادف إلى تعزيز علاقتها مع مشتركيها في كافة أنحاء السلطنة ووفق أحدث التقنيات العالمية".

 

تعليق عبر الفيس بوك