"الرؤية" تقدم الرعاية الإعلامية لمسابقة "سمو العماني" للأزياء

 

 

الرُّؤية - خاص

انطلقتْ مسابقة "سُمو العُماني" في موسمها الرابع، والتي تمتد حتى 17 ديسمبر المقبل؛ بهدف تشجيع جيل الشاب للمحافظة على الزي العُماني الرسمي، وإضفاء صورة الأناقة فيه للجيل الشاب العصري، وتأتي المسابقة برعاية إعلامية من جريدة "الرؤية".

وتهدف المسابقة إلى التوعية بأهمية الحفاظ على الزي العماني الرسمي باعتباره جزءا من الهوية العمانية الأصيلة. كما تسعى إلى تعزيز التمسك بالعادات العمانية لدى الشاب من خلال إضافة لمسات عصرية على الزي الرسمي مع الحفاظ على هويته وعدم تحريفه. ويستطيع الشباب مزج الألوان المتناسقة لجعل الدشداشة والمصر والشال أو الخنجر أيقونة لافتة تجعل ناظرها يتمّعن في جماليات الزي العماني.

ويشترط للراغبين في المشاركة التقدم بثلاث صورة كحد أقصى، كما يلتزم المشارك بالظهور بالزي العماني وأي مشاركة بغير الزي العماني لن تحتسب، ويجب أن تكون الصورة حصرية للمسابقة وتتمتع بفكرة حصرية تميز المتسابق. كما أن الصورة المستخدمة سابقا في أية مسابقات أو مواقع أخرى يتم إلغاء مشاركة صاحبها في المسابقة، ويحق للمنظمين استثناء أي صورة من المسابقة دون إبداء أية أسباب. وتسمح المشاركة لمن تتجاوز أعمارهم 18 سنة. ولا تستقبل المشاركات التي يظهر فيها الزي العماني محرَّفا أو مخيطا بصورة لا تمثل الزي العماني التقليدي. ويحق لمنظمي المسابقة استخدام أي من الصور المشاركة في أي غرض معني بالمسابقة، وتتحول ملكية الصور الفائزة إلى مسابقة سمو العماني.

ويجب أن يكون التصوير بدقة عالية، وأنْ لا تقل أبعاد الصور عن 4000 بيكسلز طول أو عرض بدقة 300 Dpi  ، ويمنع وضع اسم أو توقيع المصور على الصورة، لكن ترفق المعلومات مع البريد الإلكتروني، ويسمح بالمعالجة الرقمية دون تركيب الصور أو الخلفيات، ويفضَّل التقاط الصور في المناطق السياحية في السلطنة، ويسمح للمصور بتصوير ثلاثة مشاركين مختلفين كحد أقصى.

تعليق عبر الفيس بوك