مجلس المناقصات ينظم فعاليات احتفالية بالعيد الوطني المجيد

 

 

مسقط - الرُّؤية

احتَفَى مجلسُ المناقصات بالعيد الوطني الـ46 المجيد؛ من خلال تنظيم عدد من الفعاليات؛ كان أهمها: تنظيم محاضرة توعوية حول "أخلاقيات العمل"، وقدمها المحاضر طلال الرواحي، وقد رعى المحاضرة معالي الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي رئيس المجلس، بحضور أمين عام المجلس وعدد من الخبراء والمستشارين، إضافة إلى الموظفين.

وافتُتحت الاحتفالية بكلمة مُوجَزة من مَعَالي الدكتور رئيس مجلس المناقصات؛ حيث قام بتقديم التهنئة للجميع بالعيد الوطني الـ46 المجيد، سائلا المولى -عزَّ وجلَّ- أن يحفظ عُمان وقائدها المفدَّى، الذي قاد المسيرة وأوْقَد العزيمة في قُلوب شَعْبِه لبَذْل أقصى ما بوسعهم ليرتقوا بهذا الوطن وليصونوا منجزاته. بعدها، استُهلت الفقرة الثانية من الحفل بمحاضرة الرواحي، الذي تناول عدداً من المحاور المهمة المتعلقة بأهمية الشعور بالانتماء لبيئة العمل، والذي ينعكس على سلوكيات الموظف بالإيجاب. وتناولتْ المحاضرة أهمية قيم الصدق والأمانة والإتقان في بيئة العمل، وأثرها على الموظف، وما تعكسه على الوطن، وكذلك أهمية البذل دون انتظار إشادة أو مديح.

من جهة أخرى، قام عدد من ممثلي دوائر المجلس وأقسامه بزيارة للأطفال المصابين بالسرطان بالمستشفى السلطاني وتوزيع الهدايا عليهم، وتمَّ تقديم الشكر للقائمين على قسم الأورام وأمراض الدم الخاص بالأطفال، ومنحهم درعَ شُكر يُثمِّن جهودهم ورعايتهم الإنسانية النبيلة لأطفال الوطن المصابين بمرض السرطان. كما قدَّم مُوظفو المجلس باسم مجلس المناقصات دعماً مادياً لجمعية السرطان العمانية. وتأتي هذه البادرة من موظفي مجلس المناقصات إيماناً منهم بأنَّ الاحتفال بالوطن يستحق العطاء والمبادرة، ولو بالقليل، في سبيل تعزيز مبادئ البذل والتطوع  بين الناس من أجل الرقي بوطن لم يبخل يوماً على أبنائه.

تعليق عبر الفيس بوك