"الغرفة" تحتفل بالعيد الوطني المجيد بالتأكيد على دور القطاع الخاص في التنمية

 

 

مسقط - الرُّؤية

احتفلتْ غُرفة تجارة وصناعة عُمان، بمشاركة سعادة سعيد بن صالح الكيومي رئيس مجلس إدارة الغرفة، وموظفيها، بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد.

وبهذه المناسبة الغالية، قال سعادة رئيس الغرفة: إنَّ السلطنة ماضية في تحقيق المكاسب التنموية الرامية لتحقيق الرخاء والنماء للوطن وللإنسان العُماني أينما كان؛ وذلك رغم ما تُواجهه من تحديات فرضتها المتغيرات والمستجدات. وأشار إلى أنَّ مُشاركة الغرفة في هذه الاحتفالات ما هو إلا تعبير عن العزم على مواصلة السير، والاجتهاد في سبيل بناء ورفعة عُمان، وتطوير القطاع الخاص؛ كونه الشريك الحقيقي للحكومة في تنمية الوطن.

وفي شمال الشرقية، احتفل فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بالمحافظة بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد؛ حيث أقام احتفالية بمقر الفرع بولاية إبراء ، تحت رعاية علي بن سالم الحجري أمين المال بالغرفة ورئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بالمحافظة، وبحضور بعض أعضاء مجلس إدارة الفرع وموظفي الفرع. وتبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الجليلة، رافعين أكف الضراعة بأنْ يحفظ الله حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -أيَّده الله- وأنْ يُسبغ على جلالته من وافر نعمائه.

وأكَّد علي بن سالم الحجري أمين المال بالغرفة ورئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية، في كلمة ألقاها في بداية الاحتفالية، أنَّ يوم الثامن عشر من نوفمبر المجيد مناسبة غالية تجسدت فيه إنجازات عظيمة في كافة مجالات التنمية، وأتت من فكر ثاقب ورؤية سديدة قادها جلالته، وحققت لعُمان التقدُّم والازدهار.. وقال: "إننا في هذا اليوم نجدد العهد على المضي قدما لتحقيق مزيد من التطوير والتنمية على كافة المستويات خاصة الاقتصادية والاستثمارية؛ حيث إنَّ القطاع الخاص خطا خطوات حثيثة للمساهمة بصورة كبيرة في التنمية الاقتصادية للبلاد، وسيبذل مزيدًا من الجهود في الفترة المقبلة وسيواكب التطور العالمي الذي يشهده القطاع الخاص في مختلف البلدان، وبتكاتف الجميع على هذه الأرض الطيبة".

فيما قال سالم السنيدي مدير فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية: "إن فرحتنا غامرة بهذه المناسبة السعيدة ونحن نعبِّر عنها بإقامة بعض الفقرات الوطنية التي تعكس عن فرحة الموظفين بهذا اليوم المجيد".

وشارك طلاب مدرسة اليحمدي للتعليم الأساسي احتفال الفرع بالعيد الوطني عن طريق تقديم فقرات جميلة وأنشايد وأزاهيج وطنية، وقد تمَّ تزيين مبنى فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية بأعلام السلطنة وصور صاحب الجلالة؛ تعبيرا واعتزازا بالمنجزات التي تحققت طوال الـ46 عاما من العهد الزاهر.

تعليق عبر الفيس بوك