16 فائزاً جديداً في سحوبات "حصاد" لشهر أكتوبر من بنك عُمان العربي

 

مسقط- الرؤية

أعلن بنك عُمان العربيّ عن توزيع مبلغ 60,000 ريال عُماني فاز بها 16 عميلاً محظوظاً في سحوبات حسابات التوفير ’حصاد‘ الشهرية وبمناسبة يوم المرأة العُمانيّة، وذلك استمراراً لسعيه المتواصل لتشجيع ثقافة الإدخار.

وأطلقت هذه الجوائز في يناير من عام 2016، وتمّ حتى يومنا هذا مكافأة 121 عميلا بأكثر من  600,000 ريال عُماني من الجوائز النقديّة. وخلال سحب شهر أكتوبر، فازت ك.م.ع. المعشني من محافظة ظفار بالجائزة الإقليمية الكبرى وقيمتها 40 ألف ريال عماني، في حين حصدت 5 فائزات من الإناث جوائز نقدية بقيمة 1500 ريال عُماني لكل منهنّ، إضافة إلى 5 فائزين من حاملي حسابات الأطفال بقيمة 1000 ريال عُماني لكل منهم.

وقالت هناء الهنائية مساعد مدير عام رئيس إدارة الثروات والتأمين المصرفي والتزامات الودائع في البنك: "تمّ تصميم حساب التوفير ’حصاد‘ إنطلاقاً من رغبتنا في مكافأة عملائنا وتحفيزهم على الادخار للاستمتاع بأنماط حياة مستقرة ماليّاً لهم ولعائلاتهم. وحتى الآن، فقد ساعدنا أكثر من 100 شخص في السلطنة على تحقيق أحلامهم من خلال هذه الجائزة الشهرية التي حظيت بأصداءٍ إيجابيّة لدى جميع عملائنا. وإنّنا نتطلّع لمكافأة المزيد من سعيدي الحظ خلال المستقبل القريب". وأضافت الهنائية: "نقوم في كلّ عام بإجراء سحوبات حصرية في عددٍ من المناسبات الخاصة، وقد قمنا في هذا العام بإجراء سحب خاص للاحتفال بيوم المرأة العُمانيّة. فبالإضافة إلى الفائزين بالجائزة الشهرية، فقد فاز في نسخة هذا العام كلّ من رحمة مرزوق، وأحلام زايد، وخزينة علي، وهورية بلال، وولاء خير، حيث تمّت مكافأتهنّ بجائزة نقديّة ومقدارها 1500 ريالاً عُمانيّاً لكل واحدةٍ منهنّ".

يشار إلى أنّ كلّ عميل يحتفظ برصيد لا يقلّ عن 100 ريال عُمانيّ في نهاية كلّ شهر يكون مؤهلاً للدخول في السحب تلقائياً. ويدّخر البنك أكثر من 300000 ريال عُمانيّ ستكون من نصيب عددٍ من الرابحين المحظوظين قبل نهاية العام. وإضافة إلى السحبين الشهريين المتبقين، سيحتفل البنك بمناسبة العيد الوطني السادس والأربعين المجيد من خلال سحب خاص، فضلاً عن السحب الحصري لعملاء إيليت على جائزة قيمتها 100000 ريال عُماني والتي ستكون من نصيب رابح واحد في شهر ديسمبر المقبل. وعلاوة على ذلك كلّه، سيقوم البنك بسحبٍ على الجائزة النقدية الكبرى بقيمة 100000 ريال عٌماني لعميلين من سعداء الحظ في نهاية هذا العام.

تعليق عبر الفيس بوك