السنيدي: 18 نوفمبر مناسبة عظيمة للاحتفاء بمنجزات العهد الزاهر

 

الرؤية - فايزة الكلبانية

قال مَعَالِي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة إنَّ الاحتفال بالعيد الوطني المجيد مناسبة غالية على قلب كل مواطن يحيا على هذه الأرض الطيبة، وفرصة عظيمة للاحتفاء بما تحقق من مُنجزات خلال العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه-.

وعبَّر السنيدي في تصريحات بهذه المناسبة، عن اعتزازه بما تحقق على أرض السلطنة من إنجازات عظيمة خلال 46 عاماً تحت القيادة الحكيمة لقائد عمان وباني نهضتها جلالة السلطان المعظم. وأضاف معاليه أنّ احتفالات السلطنة من أقصاها إلى أقصاها بالعيد الوطني المجيد تمثل مناسبة لتسليط الضوء على ما تنعم به السلطنة من تطور في كافة المجالات، وهي منجزات تحققت خلال فترة وجيزة إذا ما قيست بعمر الشعوب والأمم. وتابع أن الاحتفال بهذه المناسبة في الوقت ذاته يمثل كذلك فرصة متجددة لعقد العزم على المضي قدمًا ومواصلة مسيرة بناء عمان الحديثة التي أرسى دعائمها جلالة السلطان المعظم- أعزه الله- وقادها بكل اقتدار ضارباً جلالته أبلغ معاني التضحية والعزيمة والإصرار من أجل الوصول بالسلطنة إلى مصاف الدول المتقدمة ومن أجل رفعة شعبه الوفي الذي يهتف باسم جلالته.

ومضى معاليه قائلاً إن التوجيهات السديدة لجلالته- أيده الله- كانت منذ بزوغ فجر النهضة المباركة مرتكزة على التعليم والتدريب والتأهيل للإنسان العُماني، الذي يعد محور التنمية وركنها الأساسي، مشيرًا إلى أن التنمية أخذت في الاعتبار استثمار العائدات المالية للنفط والموارد المختلفة للدولة لتوفير الخدمات الأساسية في كل بقعة من أرض السلطنة.

واختتم معاليه التصريح بتوجيه التهاني إلى جموع المواطنين بهذه المناسبة الوطنية الغالية، داعياً الله أن يحفظ جلالة السلطان المفدى، وأن يُديم على عمان نعمة الأمن والأمان، وأن يتحقق المزيد من التقدم والنماء تحت قيادة جلالة السلطان المعظم.

تعليق عبر الفيس بوك