الأربعاء, 20 نوفمبر 2019
30 °c

بالفيديو.. الإمارات تنعش آمالها في التأهل إلى المونديال .. واشتعال المنافسة بالمجموعة الثانية

الأربعاء 16 نوفمبر 2016 03:34 م بتوقيت مسقط

بالفيديو.. الإمارات تنعش آمالها في التأهل إلى المونديال .. واشتعال المنافسة بالمجموعة الثانية

 

عاد المنتخب الإماراتي بقوة لسباق التأهل لمونديال روسيا 2018 بعد أن نجح في ترويض أسود الرافدين، محققاً فوزاً ثميناً عليه بنتيجة 2 ــ 0 بواسطة أحمد خليل، في الدقيقة 26، والثاني للمخضرم إسماعيل مطر في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع من نهاية المباراة، وذلك ضمن الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

واستفاد الأبيض من نتائج بقية المباريات التي ساهمت في وضعه في المنافسة على الصعود لمونديال روسيا 2018، بعد خسارة الأخضر السعودي أمام الياباني 1/‏‏‏‏2 ونجاح المنتخب التايلاندي في تحقيق مفاجأة كبيرة بالتعادل أمام ضيفه الأسترالي 2/‏‏‏‏2، الشيئ الذي أشعل التنافس بين فرق المجموعة وجعل 4 منتخبات قريبة من بعضها البعض في صدارة الترتيب ونيل بطاقتي التأهل لمونديال روسيا.

ووفقاً لنتائج أمس، حافظ المنتخب السعودي على صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط متساوياً مع الياباني صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف، يليهما منتخب استراليا بالمركز الثالث في رصيده 9 نقاط، ومثلها لمنتخب الإمارات في المركز الرابع بفارق الأهداف، ثم يأتي منتخب العراق برصيد 4 نقاط، وأخيرا تايلاند وفي رصيدها نقطتان.

وتقام الجولة السادسة يوم 23 مارس من العام المقبل، والتي يلتقي فيها المنتخب الإماراتي مع ضيفه الياباني، وتايلاتد ضد السعودية والعراق أمام استراليا.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية