جلالة السلطان يتلقى برقية تهنئة من فهد بن محمود بالعيد الوطني الـ46 المجيد

 

 

مسقط - العُمانيَّة

تلقَّى حضرةُ صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- برقية تهنئة من صاحب السًّمو السيِّد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء؛ بمناسبة العيد الوطني السادس والأربعين المجيد.

وجاء في البرقية: "مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مع إطلالة الذكرى السادسة والأربعين للعيد الوطني المجيد، وما تحمله من معاني العزة والرفعة، والتقدُّم والنماء، على أرض عُمان الغالية، فإنه ليُشرفني أنْ أرفع إلى مقام جلالتكم السامي بهذه المناسبة المباركة، باسمي وباسم مجلس وزرائكم الموقر، أصدق التهاني والتبريكات، مُبتهلين إلى المولى عزَّ وجلَّ أن يُديمكم لهذا الوطن الغالي قائدًا مظفرًا، محفوفا برعايته وتوفيقه الدائم.

صاحب الجلالة السلطان المعظم، لقد تحقَّقت في عهدكم الميمون مُتطلبات التنمية الشاملة لكافة مرافق الحياة؛ حيث تمَّ التخطيط لكل مرحلة بما تقتضيه من متطلبات لمواصلة مسيرة البناء والإعمار، وانتشار رقعتها، لتشمل كل أرجاء الوطن، وتستجيب لحاجات المجتمع الأساسية، رغم التحديات الاقتصادية التي يشهدها عالم اليوم.

عاهل البلاد المفدى، إنَّ المواطن العُماني يحظى دائمًا باهتمامات جلالتكم في مُجتمع يتمتَّع أفراده جميعا بالمساواة في الحقوق والواجبات وسيادة القانون، والحفاظ على البُعد الاجتماعي في كل الخطط والبرامج التي يتم تطبيقها".

تعليق عبر الفيس بوك