بدر بن سعود يترأس وفد السلطنة في "مجلس الدفاع المشترك" الخليجي بالسعودية

 

مسقط - الرؤية

ترأس معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي، الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع، صباح أمس، وفد السلطنة المشارك في اجتماعات الدورة الخامسة عشرة لمجلس الدفاع المشترك لأصحاب السمو والمعالي وزراء الدفاع بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية؛ والذي عقد بالمملكة العربية السعودية، وذلك بحضور الوفد المرافق لمعالي السيد الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع؛ والذي يضم الفريق الركن أحمد بن حارث بن ناصر النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة، وعددًا من كبار ضباط قوات السلطان المسلحة.

وبدأت فعاليات الاجتماع بكلمة ألقاها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود ولي ولي العهد بالمملكة العربية السعودية النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس الدورة الخامسة عشرة لمجلس الدفاع المشترك؛ حيث رحب فيها بأصحاب السمو والمعالي والسعادة وزراء الدفاع بدول المجلس، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في اجتماعاتهم لتحقيق المزيد من التعاون العسكري المشترك بين القوات المسلحة في دول مجلس التعاون الخليجي. وتم خلال الاجتماع استعراض توصيات اللجنة العسكرية العليا لرؤساء الأركان واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها بما يحقق الأهداف والرؤى المشتركة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. وتم التنويه في الاجتماع إلى ما تم إنجازه من خطوات في مختلف مجالات التعاون العسكري، والمضي قدما لتحقيق المزيد من التنسيق العسكري بما يعكس توجهات أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس وتطلعات مواطني دول المجلس.

وفي سياق متصل، عاد إلى البلاد مساء أمس معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع والوفد العسكري المرافق له قادماً من المملكة العربية السعودية، بعد أن شارك في اجتماعات الدورة الخامسة عشر لمجلس الدفاع المشترك لأصحاب السمو والمعالي والسعادة وزراء الدفاع بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

 

تعليق عبر الفيس بوك