احتفالا بالعيد الوطني .. المعشري يطلق "نهضة عظيمة" بصوت الإماراتية حصة

 

مسقط - الرؤية

أنهى المُخرج بدر المعشري تصوير الأغنية الوطنية الجديدة "نهضة عظيمة"، والتي تغنت بها الفنانة الإماراتية حصة، بالتزامن مع الاحتفال بالعيد الوطني الـ46 المجيد.

وتم تصوير مشاهد الأغنية في نيابة الجبل الأخضر بمنتجع أليلا بالتعاون مع وزارة السياحة. وقال الملحن الإماراتي خطاف إنّ الأغنية أخذت طابعا ولونا مختلفا عمّا قام بتقديمه سابقاً بالنسبة للأعمال الوطنية العمانية؛ حيث كان له العديد من الأعمال الوطنية العمانية والتي تشرف بأن تكون هدية بسيطة يُقدمها للشعب العماني الأصيل لما شهده هذا الشعب من تطور ونماء تحت ظل القيادة الحكيمة لجلالة السلطان المُعظم. وأعرب خطاف عن سعادته وارتياحه الكبير بتعامله مع المخرج بدر المعشري، وذلك بعد النجاح الذي حققته أغنية "قابوس عاد". ومن جانبها، عبرت الفنانة حصة عن سعادتها بهذا العمل، مؤكدة أنها تسعى لأن تُشارك الشعب العماني أفراحه في مناسباته المُختلفة. وقالت: "حُبي لعمان ولجلالة السلطان قابوس هو ما جعلني أتغنى بعمان.. عمان بكاملها أغنية تستحق منّا الكثير". وحول التعاون مع المخرج بدر المعشري، قالت: "سعيدة للغاية بهذا التعاون والذي كان رائعاً وعلى مستوى كبير من المهنية والاحترافية". وأضافت: "تعاوني مع المخرج بدر المعشري هو الثاني بعد أغنية قابوس عاد، هذه الأغنية التي افتخر بها كونها جاءت في مناسبة جدا مهمة ولها أثر على قلوب العمانيين وكل العرب، وكانت أيضا باكورة أعمالي المصورة منذ بداية مسيرتي الفنية، وأتمنى أن يلقى هذا العمل قبول الشارع العماني وأن يسعد الشعب العماني الحبيب". ووجهت حصة الشكر إلى طاقم العمل الذي أكدت أنّه اجتهد كثيرًا أثناء التصوير.

فيما أشاد المخرج بدر المعشري بجهود الفنانة حصة الإماراتية والملحن خطاف لإسراعهما في مشاركتنا أعيادنا الوطنية عبر إبداعاتهم الكبيرة. وأضاف: "العمل جديد من حيث لونه الفني وجماليات لحنه وتوزيعه". وحول مواقع التصوير، بيّن المعشري أن اختيار الجبل الأخضر جاء رغبة في الابتعاد عن أجواء المدن الصاخبة وتقليديتها، لذا لجأ إلى الطبيعة الساحرة في الجبل الأخضر، مشيرًا إلى أن عمان تتمع بطبيعة مميزة عن غيرها من بلدان العالم، وينبغي تسليط الضوء عليها.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك