محافظ جنوب الباطنة يتفقد مستجدات "خزائن" و"الطريق السريع"

...
...
...
...

 

بركاء- العمانية

قام سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ جنوب الباطنة رئيس المجلس البلدي بالمحافظة وأعضاء المجلس بزيارة ميدانية إلى مشروعي المنطقة اللوجستية (خزائن) وطريق الباطنة السريع.

والتقى سعادته وأعضاء المجلس خلال الزيارة المهندس أحمد بن سعيد الأزكوي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي بشركة عمان اللوجستية المطوّرة لمشروع المنطقة اللوجستية (خزائن) وعدد من المختصين بالشركة. وألقى المهندس القائم بأعمال الرئيس التنفيذي بشركة عمان اللوجستية، كلمة تطرق من خلالها إلى أهمية المشروع الذي يأتي ضمن جهود الحكومة في تفعيل الربط بين مرافق البنية الأساسية للقطاع اللوجستي وتعزيز إمكانيته لمواكبة النمو في الحركة التجارية بالسلطنة والانفتاح الاقتـصادي على دول العالم.

كام قام سعادة الشيخ محافظ جنوب الباطنة وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة بزيارة تفقدية إلى مشروع طريق الباطنة السريع بمنطقة الحزم بولاية الرستاق الذي يبدأ من منطقة الفليج بولاية بركاء مرورا بولايتي وادي المعاول ونخل، وذلك بحضور المهندس عبدالله الخياري مدير عام المديرية العامة للطرق والنقل البري بوزارة النقل والاتصالات وعدد من المعنين بوزارة النقل والاتصالات.

واطّلع سعادته وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة على مراحل مشروع طريق الباطنة السريع في منطقة الحزم، إلى جانب الاطلاع على عدد من الجسور والخدمات والمرافق الأساسية في المشروع الذي يبدأ من نهاية طريق مسقط السريع بالفليج بولاية بركاء وينتهي بمنطقة خطمة الملاحة بولاية شناص بمحافظة شمال الباطنة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك