تعيين مدير عام جديد للشركة الفنية التجارية

 

مسقط - الرؤية

أعلنت الشركة الفنية التجارية، إحدى الشركات الرائدة في مجموعة السليمي القابضة، عن ترقية إبراهيم سعيد السليمي لمنصب المدير العام، وسبق أن عمل السليمي كمدير لقسم للمشاريع المتخصصة وأقسام المصاعد والصيانة، إضافة إلى الإشراف على عمليات فرع نزوى.

ورحب هيثم آل فنة الرئيس التنفيذي لمجموعة السليمي القابضة بترقية السليمي، وقال إنّ السليمي واجه العديد من التحديات في كل مرحلة من مراحل حياته المهنية، لكنه يظهر مستوى غير عادي من الأداء الذي يتجاوز التوقعات.

وكان السليمي عضوًا في الشركة الفنية التجارية منذ 2008، وسرعان ما تعلم كافة جوانب هذه الصناعة وأتقنها من خلال العمل في كل قسم، قبل أن يتم منحه دورا بارزا في الشركة. وتقلد السليمي داخل الشركة عدة مناصب وأسهم بدور حيوي في تحويل الوحدات ذات الأداء الضعيف إلى وحدات مربحة. وسيتولى السليمي مهام منصبه الجديد؛ حيث سيعتني بوحدات الأعمال التجارية في الشركة الفنية التجارية، بما في ذلك الفروع الإقليمية، كما سيكون مناطاً به وضع إستراتيجية جديدة لتحقيق نمو ملحوظ في أعمال الشركة.

وعمل إبراهيم على مدى السنوات الثمانية الماضية على تطوير الأعمال الجديدة والمشاريع المشتركة الدولية والعامة، من خلال الشراكات بين القطاعين العام والخاص والمفاوضات وهيكلة المشاريع المستقلة، والتخطيط والهندسة، وكلها مجالات سوف تفتح آفاقًا جديدة وتمثل تجاربا وخبرات جديدة لأعمال الشركة المتنامية. وساهم السليمي بدور نشط في المشاريع الجاهزة.

ويحمل السليمي شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة جنوب كوينزلاند بأستراليا، وشهادة الدكتوراه في التخطيط المالي، وبكالوريوس إدارة الأعمال في التسويق من جامعة جريفيث ودبلوم إدارة الأعمال من كلية روسو سارينا بأستراليا.

 

تعليق عبر الفيس بوك