مشاركة ناجحة لـ"الطيران العماني" في سوق السفر العالمي بلندن

مسقط - الرؤية

اختتم الطيران العُماني بنجاح مشاركته في سوق السفر العالمي، وهو واحد من بين أهم الفعاليات السنوية الرئيسية لصناعة السياحة العالمية، والذي احتضنته العاصمة البريطانية لندن في بداية هذا الشهر. حيث انتهز الناقل الوطني للسلطنة الفرصة للكشف عن التطورات التي حققتها الشركة في مجال صناعة السفر والسياحة في جميع أنحاء العالم، إضافة إلى الظهور الإعلامي البارز الذي حظي به في المملكة المُتَّحدة.

وكجزء من خطة الطيران العماني الطموحة التي ترمي إلى التوسع والنمو في الأسطول والشبكة الجوية، أعلنت الشركة عن سعيها إلى تدشين رحلاتها اليومية إلى مطار مانشستر في شهر مايو من العام القادم، بالإضافة إلى تسيير رحلتيها اليوميتين عبر المبنى رقم 4 بمطار لندن هيثرو. وحرصًا على توفير أقصى سبل الراحة لضيوفه، خصص الطيران العماني موظفتين من طاقم الطائرة الجوي للترحيب بالضيوف الكرام وإتاحة الفرصة لهم لتجربة مقعد درجة رجال الأعمال الجديد الحائز على جوائز عالمية، والذي كان معروضا للمهنيين والعامة على المنصة المخصصة للطيران العماني. وتم عقد اجتماعات ولقاءات عدة مهنية وإعلامية مع كبار ممثلي الشركات في مجال صناعة السفر والسياحة ووسائل الإعلام المختلفة خلال الأيام الثلاثة لانعقاد الحدث.

وقال عبد الرحمن بن حارث البوسعيدي رئيس الشؤون التجارية بالشركة: "يسر الطيران العماني المشاركة مجددًا في سوق السفر العالمي والذي يعد أحد أهم و أكبر أسواق قطاع السفر والسياحة على مستوى العالم، كما يعد منصة مثالية لنا لعرض التطورات التي حققها الطيران العماني أمام ممثلي صناعة السفر والسياحة". وأضاف أنّ جهود الشركة تكللت بالنجاح في تعزيز حضورها في سوق السفر العالمي؛ حيث تمكنت الشركة من عرض جوائزها العالمية، كما أتيحت الفرصة أمام الزوار للاطلاع على بعض المنتجات الجوية وعروض السفر الحصرية.

وشملت أنشطة سوق السفر العالمي أيضاً استضافة لقاء الشركات التجارية الصغيرة، حيث أشاد الطيران العماني بشركائه في المملكة المتحدة والذين كان لهم الأثر الكبير في دعم عمليات الشركة خلال عامي 2015-2016.  وبالإضافة إلى ذلك تم إقامة حفل جوائز الطيران العماني لوسائل الإعلام البريطانية بالاشتراك مع وزارة السياحة العمانية. وكجزء من هذا الحدث أعلن روجير دي جاكر، نائب رئيس إقليمي لمنطقة أوروبا، عن الفائزين بجائزة الطيران العماني السنوية للإعلام، وقام بمعية سعادة ميثاء بنت سيف المحروقية وكيلة وزارة السياحة، بتسليم الجوائز للصحفيين الفائزين بأفضل مقال وأفضل خبر إذاعي نشر في المملكة المتحدة عبر وسائل الإعلام المختلفة خلال عامي 2015 و2016.

تعليق عبر الفيس بوك